الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لضبط المشروع فنيا: مدرب وفاق سطيف يترقب خطوات سونلغاز


مازال الغموض يسود الوضع في بيت وفاق سطيف على الصعيد الفني، رغم الخطوة الكبيرة التي اجتازها النادي بمصادقة الأعضاء المساهمين في شركة "بلاك إيغلز" على  ترسيم استقالة مجلس الإدارة، التنازل عن الشركة رسميا لصالح المجمع، تفويض كمال لافي للتوقيع على مستوى الموثق، وتعيين إبراهيم العرباوي للتسيير المؤقت حتى تسليم المهام، حيث ينتظر المدرب خير الدين مضوي، الضوء الأخضر رسميا لمباشرة مهامه بعد لقاء أول، لم يحمل فصلا رسميا لتعيينه على رأس العارضة الفنية، والذي انعقد مطلع الأسبوع الماضي.
وكشف مصدر مطلع للنصر، أن المدرب خير الدين مضوي لم يتلق أي اتصال جديد من مسؤولي مجمع سونلغاز، منذ الاجتماع الذي دار بين الطرفين يوم الأحد الماضي، والذي انحصرت مخرجاته حسب المصدر في منح مضوي الورقة البيضاء، لضبط المشروع العام من الناحية الفنية، دون تحديد العناوين العريضة ومنحه الصفة الرسمية التي تمكنه من التحرك في هذا الرواق، وهو الوضع الذي يجعل الأمور معلقة إلى ما بعد إتمام إجراءات نقل الملكية كليا، والكشف عن التركيبة الإدارية التي ستشرف على تسيير النادي.
وبخصوص الموعد المحدد لتوقيع كمال لافي، المفوض عن المساهمين للتنازل عن الشركة المسماة "بلاك إيغلز" لصالح مجمع سونلغاز، فقد تضاربت المعلومات المتداولة دون فصل الجهات المعنية في الحقيقة، في ظل غياب بيان رسمي من إدارة المجمع التي ضربت موعدا لإبلاغ الأنصار بكل جديد في الوقت اللازم، والتزام الطرف الثاني ونعني كمال لافي، الصمت مع غيابه عن المشهد وتعذر التواصل معه هاتفيا.
هذه المعطيات، أربكت الأنصار في الساعات الأخيرة، خاصة أن عدة لاعبين كانوا  ضمن المستهدفين من المدرب خير الدين مضوي، الذي قام بعمل استباقي مع عبد الحكيم سرار ( قبل إيقاف المجمع لهذه الإستراتيجية)، وقعوا في فرق أخرى، فيما باشر البعض من اللاعبين المرغوب في بقائهم من تعداد الموسم الماضي، إجراءات المغادرة عن طريق اللجوء إلى لجنة فض النزاعات.
يذكر أن كمال لافي طمأن الأنصار في تصريحه بعد نهاية أشغال الجمعية الاستثنائية المساهمين، وعلى لسان والي سطيف محمد أمين درامشي، بأن مجمع سونلغاز حضر كل شيء بما في ذلك خارطة الطريق في الجانب الفني، وكل شيء سيعلن عنه فور الانتهاء من الإجراءات الإدارية.
عرضان من مصر وليبيا لمضوي
أفاد مصدر جد موثوق للنصر، أن الخبر المتداول حول تلقي المدرب خير الدين مضوي عرضا من نادي الكويت الكويتي غير صحيح، مستدلا باستحالة طرح هذه المعادلة في الوقت الذي يشارك فيه هذا النادي في المنافسة العربية للأندية.
وأوضح ذات المصدر، بأن مضوي تلقى عدة عروض من أندية عربية أخرى، فضلا عن مقترحات من بعض الوسطاء، ومن بينها إن لم يكن أهمها عرض نادي المصري بور سعيدي الذي يلعب له اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم، واتصال من نادي الاتحاد الليبي، غير أن المعني لم يتحمس كثيرا نظرا لبعض الظروف العائلية الخاصة التي تفرض عليه العمل في البطولة الجزائرية خلال الموسم الحالي، ليبقى بهذا مرشحا بنسبة كبيرة لإتمام الصفقة مع مجمع سونلغاز، للإشراف على العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف.       خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com