الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تألق في وديات روما: عـــــوار يرفــض مناقشــة حضور الكــان !


يرفض الوافد الجديد على المنتخب الوطني حسام عوار تضييع كأس أمم إفريقيا المقبلة، المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع السنة الجديدة، رغم مساعي إدارة روما الإيطالي لإقناعه بالبقاء مع النادي في الفترة ما بين 13 جانفي و4 فيفري 2024، خاصة وأنه يصر على التواجد مع الخضر في أول "كان"، والبحث عن تحقيق نتائج أفضل، وإسعاد الجماهير التي تنتظر منه الكثير، لكونه يعتبر من بين العناصر التي يعول عليها كثيرا الناخب الوطني.
واستغل عوار الحوار الذي أجراه مع الصفحة الرسمية للنادي، لتأكيد تعلقه بالمنتخب الوطني، عندما رد على سؤال متعلق، حول مشاركته في "الكان" وإمكانية تضييعه مكانته مع روما، وقال:" لا يمكنني تضييع فرصة المشاركة في كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار، وفخور بتمثيل قميص الخضر، وسأغيب لفترة محددة عن النادي، وروما يمتلك تشكيلة تنافسية، ويستطيعون اللعب من دوني لبضعة أسابيع".
وكان عوار، قد سجل أول حضور له في التربص الأخير للمنتخب الوطني، وشارك في مباراتي أوغندا وتونس، غير أنه لم يظهر بكامل إمكاناته، وهو أمر منطقي بالنظر إلى معاناته من نقص المنافسة، بسبب معاناته في تلك الفترة من معاملة مدرب ليون لوران بلان، الذي حاول الضغط بطريقته الخاصة عليه، من أجل تمديد عقده، غير أن متوسط ميدان الخضر اتخذ قراره بالرحيل، في ظل العروض التي وصلته من طرف أندية عديدة، قبل أن يختار الانتقال إلى نادي روما، أين لعب المدرب مورينيو دورا هاما، وهو ما صرح به عوار:" مورينيو له دور كبير في اختياري لفريق روما، واللعب تحت قيادة مدرب عالمي مثل مورينيو فرصة لا تعوض".
ونجح عوار في فرض نفسه مبكرا في صفوف نادي روما، بالنظر إلى الأداء الراقي الذي يقدمه في المواجهات الودية، وهو ما جعل المدرب مورينيو يقحمه أساسيا باستمرار، ويعتبره من بين العناصر القادرة على قول كلمتها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وهي الكلمات التي منحت ثقة أكبر لمتوسط ميدان الخضر، الذي تمكن من تسجيل هدف جميل في إحدى الوديات مع تقديمه عدة تمريرات حاسمة، مع العلم أن عوار سيكون على موعد اليوم مع ملاقاة بشير بلومي ابن أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي، بمناسبة اللقاء الودي الذي سيجمع بين نادي روما وفريق فارينزي البرتغالي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com