الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في انتظار تأهيل بعض الجدد: 22 لاعبا في لائحة شباب قسنطينة القارية

 

أرسلت سهرة الاثنين، إدارة النادي الرياضي القسنطيني القائمة الإفريقية إلى الاتحاد الجزائري للعبة، من أجل تحويلها إلى الإتحاد الإفريقي للعبة في الآجال القانونية المحددة سلفا من طرف الهيئة القارية، وهي اللائحة التي ضمت 22 لاعبا حسب ما أكدته مصادرها، ما بين لاعبين قدامى ووافدين جدد إلى جانب ثلاثة لاعبين من فئة الرديف.
وكانت إدارة السنافر، قد نجحت في تسجيل اللاعبين على مستوى الرابطة المحترفة (لاعبون قدامى وجدد)، لكن تأهيل اللاعبين القادمين من بطولات أجنبية معلق، إلى غاية رفع عقوبة المنع من الاستقدام من طرف الهيئة الدولية، وهو ما منح بصيصا من الأمل إلى الطاقم الفني بقيادة بوغرارة، الذي يواصل التحضير للقاء الذهاب أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي من رابطة الأبطال.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت فيه إدارة السنافر التنقل إلى تونس يوم 23 أوت الجاري، من أجل مواجهة النجم إيابا في منافسة رابطة الأبطال، وذلك للتعود على المناخ السائد في مدينة سوسة، في ظل ارتفاع درجة الحرارة، خاصة وأن إدارة بطل تونس قررت استقبال السنافر يوم 26 أوت الجاري، على الساعة الخامسة مساء.
المالي طراوري يشرع في التدريبات
التحق صبيحة أمس، المهاجم المالي بوبكر طراوري بمدينة قسنطينة، بالضبط إلى مقر إقامة السنافر في فندق "الحسين"، وقد باشر التدريبات في الأمسية، على أن يفصل المدرب ليامين بوغرارة في بقائه من عدمه، بعد الوقوف على إمكاناته، مثلما هو الحال بالنسبة لمتوسط الميدان الكاميروني زانغا المرتقب غدا بمدينة الجسور المعلقة، وذلك لتفادي الوقوع في نفس الأخطاء السابقة، والتعاقد مع اللاعبين عبر الفيديو، في ظل فشل عدة صفقات على مستوى النادي الرياضي القسنطيني. ويصر بوغرارة على ضبط التعداد اليوم، وذلك بمناسبة المباراة التطبيقية المبرمجة بملعب الشهيد حملاوي، والتي سيحاول خلالها منح الفرصة لجميع اللاعبين، بمن في ذلك ثلاثي الرديف خمار وشكال وبحشاشي.
ودية أمام أقبو يوم 11 أوت
توصلت إدارة السنافر إلى اتفاق مع نظيرتها من أقبو، من أجل برمجة مباراة ودية يوم 11 أوت الجاري بملعب الشهيد حملاي، وهو ما سينقذ البرنامج التحضيري للمدرب بوغرارة، ويسمح له بأخذ نظرة عن مدى وصول التحضيرات والجاهزية للقاء النجم الساحلي، حيث يبقى الإشكال الوحيد في توقيت انطلاق اللقاء، أين يصر المدرب بوغرارة على برمجة المواجهة في نفس توقيت لقاء النجم الساحلي (الثامنة مساء)، وذلك لتعويد اللاعبين على الأجواء، التي ستلعب فيها مباراة الذهاب من المنافسة القارية. وكان بوغرارة متخوفا من نقص الوديات في التربص الثاني الذي سينطلق هذا السبت بمدينة قسنطينة، قبل أن يتلقى أخبارا سارة من آقبو، أول فريق يباشر التحضيرات للموسم الجديد من أندية الهواة وحتى المحترف.
مانع يرفض البقاء
علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن رئيس مجلس إدارة شركة النادي الرياضي القسنطيني عبد الغني قوراري، قد التقى مساء الاثنين مع مدرب الرديف ياسين مانع، واقترح عليه المواصلة وتجديد العقد لمدة موسم إضافي، غير أن بطل الرديف في موسمين متتاليين رفض المقترح، مؤكدا بأنه لديه أسبابه الخاصة، ويفضل خوض تجربة جديدة مع أحد أندية الأكابر التي طلبت خدماته، في وقت تقرر ترسيم الطلاق مع تنازل المدرب مانع عن أجرة شهر أوت.  
                               حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com