الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الهوة تتسّع بين موستيري ونزار: تجميــــد صفقــات ميركاتـو شباب باتنــة


قرر رئيس فرع كرة القدم لشباب باتنة فريد نزار، تجميد جميع الصفقات التي قام بها بخصوص اللاعبين الجدد، مع تأجيل عملية التوقيع على وثيقة الاتفاقية الخاصة بالمستهدفين الجدد إلى هذا الأسبوع، بعد أن كانت مقررة أول أمس الخميس، بسبب غياب السيولة المالية اللازمة، ومطالبة الأطراف التي كانت تأمل في منح قروض للفريق، باعترافات موثقة.
وعبر نزار في هذا الخصوص، عن قلقه المتزايد إزاء التأخر في ترسيم الصفقات الأولى المتفق عليها، ما قد يؤثر برأيه على مستقبل عملية الانتدابات الصيفية خاصة بالنسبة لحارس جمعية الخروب بن شيخ لفقون، ولاعب جمعية عين مليلة بركاني، ومهاجم شباب جيجل بن ضيف، والحارس أسامة متحزم من اتحاد ورقلة، ومتوسط ميدان اتحاد سوف إسلام سياب، وسمير كرميش من اتحاد ورقلة، وهداف النمرة يسعد عبد الرؤوف  ونوفل ريغي من نادي التلاغمة، وكذا سداسي الموسم المنقضي، قزاير وخناب ومحرزي وبوزيان وعلواني، والحارس خلوط.
وحمل ذات المتحدث في تصريح للنصر، رئيس النادي الهاوي موستيري مسؤولية العواقب التي ستنجر عن تجميد نشاط الفرع، موضحا بقوله: "بكل تأكيد الفريق يتجه نحو المجهول، وأخشى أن تسقط الخطوات التي قطعناها في الماء، لأن موستيري يرفض منح استقلالية التسيير للفرع، فيما أصحاب الأموال يريدون ضمانات،  وأنا لا أعمل دون صلاحيات تامة إداريا وماليا".وانطلاقا من هذا، لم يتوان نزار في دق ناقوس الخطر، وإبداء تحسره لحالة الانسداد التي باتت تميز يوميات الكاب، في ظل التحديات المطروحة، أبرزها -كما قال- الإسراع في الانتهاء من الاستقدامات وضبط التعداد وتسوية ديون لجنة المنازعات المقدرة بـ2 مليار سنتيم لرفع قرار المنع من الانتدابات، مع الحسم وبشكل نهائي في موعد الشروع في التدريبات، والذي ظل يتأرجح بين 10 و12 أوت، وقد يتأجل مرة أخرى، على حد تعبيره.
 من جهته، جدد موستيري رفضه ما وصفه بالدوس على القانون، مؤكدا للنصر، بأن منح الاستقلالية المالية لفرع كرة القدم أمر غير قانوني وغير قابل للنقاش: "أعتقد بأن موقفي ثابت ومستمد من القوانين، لذلك لا يمكن للفرع الحصول على استقلالية التسيير المالي، لأن ذلك من صلاحيات النادي الهاوي". ودعا محدثنا، مسؤولي الفرع إلى البحث عن مصادر تمويل، إلى حين حصول النادي الهاوي على الاعتماد، وعقد جمعية عامة استثنائية لترسيم استقالته، رافضا تحمل مسؤولية حالة الجمود التي يعرفها الشباب، مشيرا في ذات السياق إلى أن استخراج الاعتماد، قد يطول بسبب الإجراءات الإدارية.      
      م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com