الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بن عيسى مرشح للعودة: زغـــــدود مدربــــا لاتحـــاد بسكـــــــــرة


علمت النصر أمس، من مصادر موثوقة أن إدارة اتحاد بسكرة توصلت إلى اتفاق رسمي مع المدرب منير زغدود يقضي بإشرافه على العارضة الفنية لتشكيلة "خضراء الزيبان" خلفا للمدرب محمد بوطاجين، وذلك بعد فشل المفاوضات مع المدرب دزيري بلال، الذي كان قريبا من تدريب الفريق.
وأكد زغدود في اتصال بالنصر، أنه على أتم الاستعداد لخوض تجربة جديدة مع الاتحاد ورفع التحدي، بحكم معرفته الجيدة للبيت البسكري.
وجاء اختيار المدرب السابق لشبيبة الساورة لقيادة العارضة الفنية للاتحاد البسكري، لاقتناع إدارة النادي بالكفاءة التي يتمتع بها المدرب زغدود، ونجاحه في تحقيق نتائج طيبة في الأندية التي دربها سابقا، إلى جانب معرفته الجيدة للفريق، بعد أن سبق له الإشراف عليه من قبل، الأمر الذي حفز إدارة الاتحاد على اختياره دون سواه كما أن الرغبة في لعب الأدوار الأولى الموسم المقبل، وتطلعها لتحقيق الأفضل، جعل الإدارة بقيادة الرئيس تريعة، تفضل مدربا صاحب خبرة وطموح ليكون قريبا من اللاعبين لتنفيذ المهمة، التي جلب من أجلها وهي تحقيق طموحات الإدارة وعشاق اللونين الأخضر والأسود.
من جهة أخرى، أكد ذات المصدر أنه من المنتظر أن يتم التوقيع على العقد خلال الساعات القادمة، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل وإطلاعه على وضعية الفريق وأهدافه، المتضمنة رفع التحدي لتحقيق أمنية أنصار "خضراء الزيبان" من خلال عدم الاكتفاء بضمان البقاء، بحكم توفر جميع شروط النجاح.
 ومن المنظر أن يشرف المدرب الجديد للاتحاد على التربص التحضيري الأول، الذي تقرر إقامته بالجزائر العاصمة بداية من الخميس المقبل، وهو الأمر الذي سيسمح له برسم الخطوط العريضة، التي سيسير عليها الفريق في المستقبل.
وفي سياق منفصل، تحدثت مصادر موثوقة للنصر، عن عودة الرئيس السابق فارس بن عيسى لقيادة الفريق مرة أخرى بحكم خبرته الطويلة في مجال التسيير الإداري زيادة على علاقته الطيبة مع السلطات المحلية، ما يؤهله وفقا للمصدر ذاته، الإمساك مجددا بمقاليد تسيير النادي، فيما ستوكل مهمة المناجير لعبد القادر تريعة.
في المقابل، أكدت مصادر للنصر، عن اقتراب رجل الأعمال جمال بربار المعروف بـ "جمال بسكرة" من رئاسة النادي الموسم المقبل.
ع / بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com