الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ليصبح متاحا في تربص سبتمبر: أسبوع أمام غويري لإرسال وثيقة الالتزام

 

يتجه مهاجم نادي رين الفرنسي أمين غويري لتضييع تربص شهر سبتمبر المقبل، في ظل عدم مباشرته إجراءات تغيير جنسيته الرياضية لحد الساعة، ليكون بذلك اللاعب أمام أسبوع فقط على الأكثر، إذا ما أراد التواجد مع كتيبة بلماضي في فترة التوقف الدولي المقبلة، على اعتبار أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، مُلزمة بإرسال دعوات اللاعبين، قبل تاريخ 18 أوت الجاري، أي قبل أسبوعين عن موعد انطلاق المعسكر الإعدادي المقرر بداية من 4 سبتمبر.
وتحدثت النصر في أعداد سابقة عن تماطل غويري في إرسال وثيقة الالتزام للفاف للشروع في إعداد الملف الخاص بتغيير جنسيته الرياضية، ولم تكتف بهذا فقط، بل أشارت إلى عدم امتلاك خريج أكاديمية ليون لجواز سفر جزائري.
ولا تزال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في انتظار اتصال اللاعب غويري الذي وعد الرئيس السابق جهيد زفيزف بإرسال الوثائق المطلوبة، بعد نهاية كأس أوروبا للشباب، وهي الخطوة التي لم تتم، على اعتبار أن اللاعب طلب مهلة إضافية، كونه يود الذهاب في عطلة، كما أن انشغال زفيزف بانتخابات عضوية الكاف جمّد كل شيء.
وظلت الاتصالات بين الفاف وغويري متوقفة إلى غاية الساعة، وهو ما أكده مصدر موثوق للنصر، حيث أشار إلى تضاءل حظوظ هداف نادي رين في التواجد مع الخضر، خلال تربص شهر سبتمبر، كون الوقت قد لا يكون في صالحه، وهو الذي لم يتبق أمامه سوى أسبوع واحد، من أجل بعث وثيقة التعهد باللعب للجزائر التي ستودع في الملف المرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم.
ومما لا شك فيه، هو أن غويري قد اختار اللعب للخضر، ومنح موافقته النهائية لزفيزف والناخب الوطني جمال بلماضي، ولكن هذا لا يعد كافيا، كونه ملزم بالمرور إلى الخطوة الأهم، المتمثلة في تسوية كل الإجراءات الإدارية، وهو المطالب بتغيير جنسيته الرياضية، بحكم دفاعه عن ألوان الفئات السنية لفرنسا.
ويعتبر غويري من أبرز الأسماء المعول عليها في التحديات المقبلة، نظرا "للبروفايل" الخاص بهذا اللاعب الذي يجيد شغل عدة مناصب في الخط الأمامي، بداية بمركز قلب الهجوم الذي هو بحاجة إلى دماء جديدة، أو حتى على مستوى الجناح الأيسر الذي يحتاج للاعب بمواصفات غويري بعد تراجع مستوى بلايلي.
علما، وأن غويري بصم على أرقام وإحصائيات مثالية الموسم المنقضي، من خلال نجاحه في تسجيل 15 هدفا في "الليغ 1" مع تقديمه تمريرتين
 حاسمتين.                         سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com