الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإدارة في انتظار تبريرات عرجي: قرار “أقبو” يخلط برنامج السنافر


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، استفسرت بخصوص وضعية المهاجم وليد عرجي، بسبب غيابه عن التدريبات في الفترة الماضية، بعد حصوله على ترخيص إلى غاية الفاتح أوت الماضي، لكنه لم يحضر في الموعد المتفق عليه، حسب ما أكده مصدر موثوق للنصر، خاصة وأن المدرب ليامين بوغرارة، كان يمني النفس بحضوره للتربص الأول، من أجل التحضير للقاء المرتقب أمام النجم الساحلي في ذهاب الدور التمهيدي لرابطة الأبطال الإفريقية المبرمج يوم 18 أوت الجاري، بملعب الشهيد حملاوي.
وبعد تأخر مهاجم سوسطارة السابق في العودة إلى التدريبات، فإنه يتجه نحو تضييع موعد النجم الساحلي، خاصة وأنه لن يكون جاهزا من الناحية البدنية، بحكم أن لقاء الذهاب لم يعد يفصلنا عنه سوى 13 يوما، ما يعني صعوبة المجازفة به، خوفا من تعرضه لإصابة عضلية، في انتظار ما سيسفر عنه لقاؤه مع مسؤولي النادي، والتبريرات التي يقدمها اللاعب، الذي طلب من قبل رخصة للتوجه خارج أرض الوطن، بعد دخوله القفص الذهبي، وهو الذي اضطر في وقت سابق لتأجيل حفل زفافه بسبب مشاركته في لقاء إتحاد الجزائر وحاجة الفريق لخدماته، علما وأن عرجي كان منتظرا عشية أمس في الاستئناف.
من جهة أخرى، أخلطت إدارة أولمبي أقبو حسابات المدرب ليامين بوغرارة، بعد اعتذار المدرب شردود عن ملاقاة النادي الرياضي القسنطيني وديا، بسبب عدم جاهزية اللاعبين من الناحية البدنية، بحكم أن التشكيلة استأنفت التحضيرات للموسم الجديد منذ حوالي أسبوع فقط، وهو ما يعني عدم القدرة على لعب مباراة ودية يوم الجمعة، مثلما يريد الطاقم الفني للسنافر، من أجل ضمان أحسن تحضير للقاء النجم الساحلي.
ولم يتبق أمام المدرب بوغرارة، سوى خيار مواجهة نجم بن عكنون فقط، بحكم أن جمعية الشلف عادت متأخرة إلى التدريبات، ودون الاتفاق مع خليفة المدرب عمراني (قرر المغادرة والالتحاق بوفاق سطيف)، حيث ينتظر مدرب السنافر الرد النهائي من طرف الصاعد الجديد إلى البطولة المحترفة، ولو أن الإشكال يبقى في مكان إقامة المواجهة، بحكم أن نادي بن عكنون متواجد في تربص في أعالي تيكجدة.
يحدث هذا، في الوقت الذي تنتظر فيه إدارة السنافر الرد النهائي من طرف الكاف، بخصوص تأهيل اللاعبين الجدد لمباراة النجم الساحلي من عدمه، ويتعلق الأمر بالمستقدمين من الأندية المحلية فقط، وكل هذا بعد رفع الفيفا لعقوبة المنع من الاستقدامات بصفة نهائية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com