الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فتح منصة تذكرتي اليوم: رحلة خاصة إلى تونس مطلب إدارة السنافر

 

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، تقدمت بطلب إلى الخطوط الجوية الجزائرية، من أجل الاستفسار عن إمكانية برمجة رحلة مباشرة من مطار قسنطينة إلى مطار قرطاج بتونس، في ظل الصعوبات التي صادفت القائمين على شؤون السنافر، لإيجاد أماكن شاغرة في الرحلة العادية المبرمجة يوم 23 أوت الجاري، من مطار محمد بوضياف، حيث أشارت ذات المصادر إلى وجود 20 تذكرة فقط متاحة، وهو ما يعني إمكانية التنقل على دفعتين.
وتنتظر إدارة السنافر الرد النهائي من الجهات المعنية، من أجل ضبط مخطط السفرية بشكل نهائي، مع التأكيد على التنقل إلى مدينة سوسة يوم 23 أوت الجاري، بحكم أن مباراة العودة مبرمجة يوم 26 من ذات الشهر، وهو ما جعل المدرب بوغرارة يطلب من المسيرين التنقل ثلاثة أيام قبل الموعد، من أجل التعود على الأجواء السائدة في عروس الساحل.
من جهة أخرى، تعود اليوم، تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني إلى أجواء التدريبات، بعد الراحة التي استفاد منها اللاعبون، أين سيشرع المدرب بوغرارة في العمل التقني والتكتيكي تحضيرا للقاء ذهاب الدور التمهيدي من المنافسة القارية، على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تسمح لرفقاء ذيب بالتنقل إلى سوسة بأفضل حالة معنوية.
ووقف بوغرارة على إمكانات النجم الساحلي في ودية «أي.سي. ميلان» الإيطالي، والتي انتهت بفوز رفقاء بن ناصر برباعية نظيفة، حيث كانت الفرصة مواتية من أجل تدوين نقاط قوة وضعف منافس السنافر، ولو أن المباريات لا تتشابه من جهة، ومن جهة ثانية النادي الإيطالي متقدم من ناحية التحضير البدني، بحكم أنه سيخوض أول مباراة رسمية في البطولة مطلع الأسبوع القادم.
وسيحاول الطاقم الفني تخفيض حجم العمل، من أجل محاولة وضع اللاعبين في أحسن أحوالهم من الناحية البدنية، مع العلم أن المهاجم الكاميروني إينو نكانمبي، سيشرع في التدرب اليوم، في انتظار تسوية مشكلة أوراق تسريحه، إما بالاتفاق مع إدارة الوفاق أو التوجه إلى لجنة المنازعات، وذلك بعد أن قام بفسخ العقد من طرف واحد ومراسلة المحكمة الرياضية الدولية.
يحدث هذا، في الوقت الذي لا يدور حديث في الشارع القسنطيني، إلا عن مباراة النجم وضرورة تقديم صورة مشرفة للسنافر، مع العلم أن عملية اقتناء التذاكر ستكون عبر منصة تذكرتي، والتي من المقرر أن تفتح اليوم أو غدا على أقصى تقدير، أين حدد سعر الدخول إلى ملعب الشهيد حملاوي ب 400 تذكرة، حسب ما أكده ذات المصدر.            حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com