الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع الخضر توغاي حصريا للنصر: لم أنضم إلى الغرافة وحلمي اللعب في إحــــــــــدى دوريــــات أوروبا


فند صبيحة أمس، مدافع المنتخب الوطني محمد أمين توغاي في تصريح حصري للنصر، الأخبار المتداولة بخصوص انضمامه الرسمي لنادي الغرافة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا بأنه كان ولا يزال يحلم باللعب في إحدى الدوريات الأوروبية، خاصة وأنه لا يزال في مقتبل العمر وأمامه الفرصة لتجسيد ذلك على أرض الواقع.
صخرة دفاع المنتخب الوطني الذي انتشرت عنه أخبار كثيرة في اليومين الماضيين عن اتفاقه النهائي مع الغرافة، على أن يحل بالدوحة في الساعات القليلة المقبلة لإمضاء العقد، كذب ذلك جملة وتفصيلا، مضيفا للنصر في هذا الشأن:» لا أدري من أين أتوا بمثل هكذا أخبار؟ !، أنا لم أنضم إلى نادي الغرافة كما يشاع، ولم أتفق مع مسؤولي هذا الفريق، ولقد تابعت ذلك عبر مختلف الصفحات والمواقع، وأؤكد لكم بأن كل ما يقال عار من الصحة، وأنا لا أزال لاعبا مع الترجي الرياضي التونسي المرتبط معه لموسم إضافي، في انتظار الحسم في مستقبلي، سواء بالاستمرار مع النادي التونسي أو المغادرة صوب تحد جديد».
ولم يخف صاحب 23 عاما رغبته في الاحتراف بأحد الأندية الأوروبية، مؤكدا بأنه بصدد دراسة العروض التي وصلته، وفي هذا الصدد قال:» هناك اهتمام من أندية مختلفة، وهدفي يبقى اللعب في أوروبا التي كانت ولا تزال حلما بالنسبة لي».
وكان محمد أمين توغاي قد وضع بعد ذلك «ستوري» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام» أكد من خلاله أن كل ما يقال عن قرب انضمامه إلى نادي الغرافة، خلال الميركاتو الحالي هو مجرد كلام للاستهلاك، وفي هذا الصدد كتب:» أي شيء...هي مجرد إشاعات»، في خطوة أراد من خلالها تكذيب ما جاء عبر صفحات جريدة الراية القطرية وتناقلته الصحافة الجزائرية.
ويعتبر خريج مدرسة النصرية من الأسماء المعول عليها في الخط الخلفي للخضر مستقبلا، بعد استبعاد جمال بلعمري من الحسابات، حيث أشركه بلماضي مؤخرا في عدة مناسبات، ووقف على مدى تناغمه مع المخضرم عيسى ماندي.
وبرز توغاي بشكل ملفت للانتباه في بطولة كأس العرب بقطر 2021، حيث خاض كل اللقاءات كأساسي، مساهما في التتويج باللقب العربي، وهو ما فتح أمامه أبواب المنتخب الأول الذي تنقل معه إلى كان الكاميرون، ولكن دون أن ينال فرصته، حيث وظف الناخب الوطني آنذاك الثنائي بلعمري وماندي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com