الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمراني لم يقتنع بشعبي: حميدي وزموم يغادران تربص الوفاق !

قرر مدرب وفاق سطيف، عبد القادر عمراني، التخلي عن خدمات لاعب وسط الميدان المعار من نادي شباب بلوزداد لموسم واحد بلعيد حميدي، فضلا عن عدم اقتناعه بالمستوى الذي ظهر به المدافع المغترب إدريس شعبي، في حين غادر وليد زموم لاعب الرواق الأيمن أمس، من مقر التربص عائدا إلى أرض الوطن تحسبا لإجراء عملية جراحية.
وكشف مصدر مطلع للنصر، أن التقرير الطبي الخاص بحالة اللاعب بلعيد حميدي، الملتحق بالوفاق على شكل إعارة من نادي شباب بلوزداد، دفع بالمدرب إلى التفكير في تسريحه، نظرا لحاجة اللاعب حسب التقرير إلى أشهر إضافية من العلاج والتقوية العضلية حتى يصل إلى المستوى اللازم، حيث غادر المعني أمس مقر التربص، بعد اجتماع خاص مع المدرب لمناقشة الموضوع.
يأتي هذا، في الوقت الذي فند فيه اللاعب معاناته من أية إصابة خطيرة، تستدعي ركونه للراحة لفترة طويلة، مشيرا في منشور على صفحته الرسمية على فايسبوك، إلى أن تقرير الطبيب المختص في تونس أكد ضرورة بقائه بعيدا عن أجواء التدريبات لمدة لن تتجاوز 20 يوما، قبل مباشرة التحضيرات بصفة طبيعية.
وأضاف المصدر، أن عمراني طلب تسريح الثنائي بولودان وبن بولعيد، اللذين التحقا بالفريق قادمين من شباب بلوزداد وأمل الأربعاء على التوالي، بعد ظهورهما بمستوى غير مقنع في المباراة الودية الأولى أمام رائد القبة، غير أن وضعيتهما من الناحية الإدارية حالت دون استجابة المسيرين لهذا الطلب.
وفي موقف فاجأ المتتبعين لمشوار الوفاق في الموسم الماضي، طلب المدرب من الإدارة تسريح المدافع المحوري المغترب إدريس شعبي، بناء على ظهوره بمستوى مخيب في مباراة القبة التحضيرية، وهو الأمر الذي علقه اللاعب المعني بالاتفاق أولا مع وكيل أعماله، رافضا مغادرة التربص قبل الفصل في وضعيته من الناحية القانونية، مع الإشارة إلى أن هذا المدافع كان أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الموسم الماضي.
بالمقابل، أمر عمراني، المدافع الشاب رشيد بومسوس، ليلتحق بمقر التربص في تونس أمس، بعدما تدرب في الفترة الماضية، ومنذ نهاية تربص العاصمة، مع الفريق الرديف في سطيف.
من جانبه، غادر لاعب وسط الميدان الهجومي وليد زموم، مقر تربص الفريق في منطقة عين الدراهم أمس، باتجاه الجزائر العاصمة، أين سيخضع لكشوف معمقة، تحسبا لإجراء عملية نزع الغضروف على مستوى الركبة، وهي الإصابة التي تعود بدايتها إلى مباراة اتحاد خنشلة في الموسم الماضي، وحسب البروتوكول العلاجي المعمول به في مثل هذه الحالات، يتوقع أن يغيب المعني حوالي ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ما يعني تضييع مباريات الجولات الأولى من منافسة البطولة.
حشود وثابتي وبوحلفاية وأعراب أحرار
فصلت لجنة فض النزاعات، في جملة من القضايا التي يعتبر نادي وفاق سطيف أحد أطرافها، حيث حكمت الهيئة بتسريح أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري إبراهيم حشود، لاعب وسط الميدان المغترب السعيد أعراب، صانع الألعاب العربي ثابتي، والحارس زكرياء بوحلفاية، والذين يضافون إلى يوسف فلاحي الذي تم تسريحه من طرف اللجنة سابقا، في الوقت الذي حولت ملف قضية غيلاس قناوي إلى لجنة الانضباط مع طلب لاستعجال الحكم فيها، ويذكر أن النادي يواجه عدة قضايا أخرى للاعبين اكتفوا بطلب تسوية المستحقات دون وثائق التسريح، حسب ما أكد مصدر حسن الاطلاع للنصر.
ومن جانب آخر، تأجل الفصل مع ثلاثة لاعبين معنيين بالمغادرة من النادي الرياضي السطايفي، وهم فؤاد غانم، محمد خثير زيتي، والحارس مختار فراحي، رغم اللقاء الذي جمعهم مع الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز مراد عجال.
جدير بالذكر، بأن وفاق سطيف ممنوع من الانتداب، بسبب ديون أحكام قضايا، فصل فيها نهائيا على المستوى المحلي والدولي لدى هيئات الفيفا، وهو الملف الذي تعمل إدارة شركة وفاق سطيف على تسويته في أقرب وقت، لضمان تأهيل اللاعبين الجدد.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com