الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد رفض فسخ العقد: إدارة السنافر تشتكي بوكريت ودمان وحراري


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قررت فسخ عقود الثلاثي فارس بوكريت وحمزة دمان وإسحاق صلاح الدين حراري من جانب واحد، قبل تقديم شكوى ضدهم على مستوى لجنة المنازعات، بعد رفض الأسماء السالفة الذكر المغادرة، عقب إدراجهم ضمن قائمة المسرحين من طرف المدرب ليامين بوغرارة.
وكان المدير العام لشركة السنافر محمد بوالحبيب، قد التقى سهرة الثلاثاء مع كل من الحارس بوكريت والمهاجم وليد عرجي، كما كان له حديث مع وكيل أعمال حراري الذي ضرب له موعدا اليوم، والمهاجم دمان الذي سجل حضوره أمس بمقر النادي.
وحسب ذات المصادر، فإن إدارة السنافر تتجه نحو التراجع عن تسريح عرجي، بالنظر إلى حاجة الفريق إلى خدماته، بحكم أن المهاجم غيلاس قناوي لم يتحصل بعد على أوراق تسريحه، وبنسبة كبيرة سيوقع مع أحد الأندية التي طلبت خدماته في الخارج، إضافة إلى أن عرجي من بين العناصر الأساسية في تعداد الموسم المنقضي، ما يعني أن الإدارة لا يمكنها الاعتماد على شرط فسخ العقد من جانب واحد، بسبب قلة مشاركاته، ولو أن ذات المصادر أشارت إلى كون مهاجم اتحاد الجزائر الأسبق، يريد تمديد عقده مقابل البقاء، على اعتبار أن العقد الحالي ينتهي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
يحدث هذا، في الوقت الذي بات ملف الاستقدامات معلقا مبدئيا، إلى غاية الفصل في ملف المسرحين وقرار لجنة المنازعات، التي ستطلب من الثلاثي دمان وبوكريت وحراري الرد على شكوى النادي الرياضي القسنطيني.
على صعيد آخر، تأجل موعد التحاق الثنائي نكانمبي وزانقا بتربص حمام بورقيبة، بسبب عدم حصولهما على تأشيرة العبور إلى تونس، لعدم اكتمال الملف الإداري (رخصة العمل)، وهو ما جعل الثنائي الكاميروني يكتفي بالتدرب مؤقتا مع الرديف، بطلب من المدرب ليامين بوغرارة.
جدير بالذكر، أن النادي الرياضي القسنطيني يخوض اليوم أول مواجهة ودية في التربص، من خلال ملاقاة رائد القبة بمركب عين الدراهم بداية من الساعة الرابعة مساء، وهي المواجهة التي سيمنح فيها المدرب الفرصة لجميع العناصر، قبل التباري وديا هذا السبت أمام شباب بلوزداد.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com