الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم «الدياربيتي» لوري نكولو للنصر: لست راضيا عن مستواي ومباراة الشناوة فرصتي لمعانقة الشباك مجددا


• ميال حرمني من هدف شرعي أمام الجياسكا والدفاع سيقول كلمته هذا الموسم
كشف مهاجم دفاع تاجنانت لوري نكولو بأنه ليس راضيا على مردوده في آخر الجولات، مشيرا بأنه يهدف إلى استعادة حسه التهديفي بداية من مباراة الغد أمام مولودية العاصمة، مضيفا بأنه حزين لعدم احتساب هدفه الشرعي أمام شبيبة القبائل، خاصة وأنه قد ضيع عليهم فرصة اعتلاء صدارة الترتيب العام.
• اكتفيتم بالتعادل أمام شبيبة القبائل، ما تعليقك ؟
اعتقد بأننا قدمنا مباراة قوية أمام شبيبة القبائل، وكنا قادرين على الخروج منتصرين، لولا التحيز الفاضح للحكم ميال، حيث حرمنا من هدف شرعي، كما أفقدنا التركيز طيلة اللقاء، بسبب القرارات الغريبة التي كان يتخذها في كل مرة، على العموم لا يجب أن نفكر كثيرا في هذا التعثر، سيما وأنه تنتظرنا مباراة قوية هذا الجمعة أمام مولودية العاصمة.
• سجلت هدفا في الشوط الثاني، غير أن ميال ألغاه بداعي التسلل، ما رأيك ؟
لقد سجلت هدفا شرعيا في الشوط الثاني، غير أن الحكم ميال كان له رأي آخر ولم يحتسبه، صدقوني لقد أعدت مشاهدة لقطات المباراة، وتأكدت بأنه لا توجد أية حالة تسلل ضدي، وبالتالي فقد حرمنا هذا الحكم من فرصة البصم على انتصار جديد كان سيضعنا في صدارة الترتيب العام.
• الجميع أعاب عليك تضييع عدة فرص سهلة في آخر الجولات ؟
أظن بأنني لا أتواجد في أفضل أحوالي في آخر الجولات، وسأسعى جاهدا للتدارك بداية من الجولة القادمة، أنا أعلم بأن مهمتي الأولى تسجيل الأهداف، وستكون مباراة مولودية العاصمة فرصتي من أجل معانقة الشباك من جديد، أنا أثق في مؤهلاتي، ومتأكد من مقدرتي على استعادة حسي التهديفي، خاصة في ظل الثقة التي أحظى بها من طرف المدرب بوغرارة.
• كيف ترى مباراة مولودية العاصمة ؟
المواجهة ستكون صعبة للغاية، بالنظر إلى أننا سنواجه أحد الفرق المرشحة للتتويج باللقب، نحن نشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا، وسنحاول أن نكرر سيناريو لقاء جمعية وهران الذي عدنا فيه بالنقاط الثلاث إلى الديار، سندخل اللقاء دون ضغوطات، وسنحاول أن نستغل أخطاء الفريق المنافس الذي يجد صعوبات داخل أرضية ميدانه.
• هل من كلمة أخيرة ؟
اعتقد بأننا نملك تشكيلة جيدة بصمت على بداية مثالية لحد الآن، هي بحاجة إلى الدعم فقط من أجل مواصلة التألق، نحن لن ندخر أي جهد في سبيل إسعاد أنصارنا الذين أكدوا بأنهم اللاعب رقم 12، ولم يبخلوا علينا بأي مساندة منذ أول جولة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com