الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعبو السنافر عازمون على رفع التحدي: بزاز يضيع مباراة الحراش رسميا وحظوظ مشاركة بولمدايس ترتفع


ستدخل تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني مباراة الغد أمام الضيف إتحاد الحراش، بتشكيلة منقوصة من خدمات عدة عناصر، أبرزها المهاجم كوني المصاب، والقائد ياسين بزاز، الذي تأكد عشية أمس غيابه عن اللقاء، لتواجده بفرنسا للعلاج.
وكان للنصر اتصال هاتفي عشية أمس مع بزاز من فرنسا قال فيه: «الحمد لله حالتي تحسنت نوعا ما. لقد عانيت كثيرا قبل مباراة بلوزداد. لا أخفي بأنني كنت غير قادر على الرؤية بطريقة عادية قبل اللقاء، ما جعلني أطلب من المدرب فيلود إعفائي، رغم أنني كنت أرغب في مساعدة زملائي للخروج من الوضعية الصعبة. لقد اجريت صبيحة اليوم (يقصد صبيحة أمس) التحاليل، ولدي موعد يوم الجمعة مع الطبيب المختص. حزين لتضييعي مباراة الحراش، وسأكون قلبا وقالبا مع زملائي».
وفي السياق ذاته ارتفعت أمس حظوظ مشاركة المهاجم حمزة بولمدايس في مباراة الغد، بعد أن تحسنت حالته، وسيفصل اليوم الطاقم الطبي في مشاركته من عدمها، ويبقى المدرب فيلود يعلق عليه أمالا كبيرة.
من جهة أخرى كشفت مصادر مطلعة، بأن اللاعبين اجتمعوا أمس فيما بينهم بغرف تغيير الملابس، وقرروا رفع التحدي بداية من مباراة الغد، خاصة بعد الانتقادات من كل حدب وصوب، عقب توالي النتائج السلبية في البطولة الوطنية، وحصولهم على نقطة واحدة في آخر أربع مباريات.
فيلود في مفترق الطرق
وسيكون  مدرب السنافر إيبارت فيلود على موعد غدا مع مباراة خاصة، وقد تكون الأخيرة له في حال أي تعثر جديد، خاصة وأن مصادر النصر أكدت أن الإدارة لن تمنحه فرصا إضافية في حال خسارة جديدة، خاصة وأن الوقت سيكون في صالحها، بحكم أن رفقاء بولمدايس سيركنون إلى الراحة لمدة 10 أيام.
مباراة الحراش غير معنية بالنقل التلفزي
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها، بأن مباراة النادي الرياضي القسنطيني وضيفه إتحاد الحراش، لن تكون معنية بالنقل التلفزي.
وحسب ذات المصادر فإن التلفزيون قرر نقل مباراتين فقط، ويتعلق الأمر بديربي الغرب بين مولودية وهران وجمعية وهران، والمباراة الثانية بين مولودية بجاية وشباب بلوزداد.
وفي سياق منفصل كشفت مصادر حسنة الإطلاع بأن السنافر قد يواجهون نادي حمام الأنف التونسي، وهذا بعد اعتذار فريق مستقبل المرسى عن المشاركة في الدورة بسبب ارتباطه مع مباراة رسمية في البطولة التونسية يوم 13 أكتوبر الجاري.       

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com