الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترقب إعادة تأهيل أرضية علاق: تازير يقود اليوم أول حصة تدريبية للسلاحف


يستهل مساء اليوم، شباب عين فكرون برنامج تحضيراته للموسم القادم على مستوى ملعب عبد الرحمان علاق، وذلك بإجراء أول حصة تدريبية، والتي ستخصص بالأساس لتقديم اللاعبين والطاقم الفني، قبل الدخول في المرحلة الجدية، لأن كتيبة «السلاحف»، شهدت تغييرا كبيرا في التركيبة البشرية، مقارنة بالموسم المنصرم، مما جعل الرهان يرتكز على لعب الأدوار الأولى، والتنافس على تأشيرة الصعود إلى الوطني الثاني، الذي كان الشباب قد غادره قبل 5 مواسم.
انطلاقة التحضيرات ستكون تحت إشراف المدرب عبد الحكيم تازير، الذي توصلت معه إدارة الرئيس حسان بكوش إلى اتفاق رسمي لقيادة الفريق، على أن يساعده في مهامه كل من المحضر البدني نزيم بن مولود ومدرب الحراس نجيب بوالوذنين، وهو الطاقم الذي سيتكفل في مرحلة أولى بمعاينة التعداد، والوقوف على المؤهلات الفردية لكل عنصر، موازاة تجسيد البرنامج المخصص للجانب البدني،  قبل الدخول في تربص مغلق، كمحطة ثانية من برنامج التحضيرات.
على صعيد آخر، فقد ارتأت اللجنة المسيرة القيام بثورة كبيرة وسط التعداد، بعد التجربة القاسية التي عاشها الفريق الموسم الماضي، لما اضطر إلى انتظار آخر جولة من البطولة لترسيم النجاة من شبح السقوط إلى الجهوي، وعليه فقد تقرر الاحتفاظ بثمانية عناصر فقط من التعداد، غالبيتهم من أبناء المدينة، في صورة حلوي، قنسوس، بصير، بولقوس، رزقي، إضافة إلى الحارس بودربالة، والمهاجم فرحي، في الوقت الذي تم فيه تدعيم الفريق بلاعبين من أصحاب الخبرة حتى في الرابطة الثانية، على غرار المدافع أكرم عبروق، الذي سبق له اللعب لاتحاد خنشلة ومولودية قسنطينة واتحاد الشاوية، إضافة إلى صانع الألعاب هاشم بوعافية، القادم من اتحاد ورقلة، وهو الذي كانت له تجارب طويلة في جمعية الخروب واتحاد وحمراء عنابة في الرابطة الثانية، فضلا عن استقدام ثنائي من رديف هلال شلغوم العيد.
إلى ذلك، فإن الوضعية المتدهورة لأرضية ملعب عبد الرحمان علاق تبقى أكبر هاجس يلاحق الفريق منذ عدة مواسم، وعدم تلقي الشباب الضوء الأخضر من رابطة ما بين الجهات لاستقبال ضيوفه بعين فكرون كان بسبب تصلب الأرضية، والخطورة الكبيرة التي أصبحت تشكلها على صحة وسلامة اللاعبين، ولو أن هذا الملف يبقى مطروحا على طاولة مديرية الشباب والرياضة، بعد الشروع في اتخاذ الإجراءات الكفيلة بتغيير البساط في غضون الأسابيع القليلة القادمة.  
صالح / ف

التعداد الأولي لشباب عين فكرون
المجددون: حلوي إدريس ـ صابر قنسوس ـ زكرياء بودربالة ـ بدر الدين بصير ـ إسلام فرحي ـ بولقوس ميلود ـ وائل رزقي ـ خير الدين بوغازي
المستقدمون: هاشم بوعافية (اتحاد ورقلة) ـ أكرم عبروق (مولودية باتنة) ـ خالد زواوي (مولودية باتنة) ـ حمزة منشف (الاتحاد السوفي) ـ اسكندر حماش (رديف هلال شلغوم العيد) ـ أشرف بغدادي (رديف هلال شلغوم العيد) ـ مهند رزايقية (حمراء عنابة) ـ تقي الدين لعبيدي (نجم البسباس) ـ أسامة رياح (شبيبة جيجل) ـ أشرف كعيبش (شبيبة جيجل) ـ أيمن مناعي (شباب عين ياقوت) ـ وائل رزق الله (وفاق تبسة) ـ صلاح الدين جمعوني (شباب الطاهير).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com