الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اختتام التربص بمواجهة الوفاق: غلق تعداد البوبية دون استنفاد كامل الإجازات


تتجه إدارة مولودية باتنة للظفر بخدمات اللاعب أمين غضبان، بعد النجاح في إقناعه بقبول العرض المالي المقترح، خاصة وأنه يشارك بانتظام في التدريبات الجماعية منذ أسبوع، لكن  دون التوقيع على الاتفاقية، الأمر الذي يعكس نيته في حمل ألوان البوبية الموسم القادم، رغم العرض الذي تلقاه من اتحاد بسكرة، بعد فسخ عقده مع جمعية الشلف.
وحسب المدرب لزهر رجيمي، فإنه بترسيم صفقة غضبان وقبله أمين هلال الذي اندمج مع المجموعة، يكون التعداد قد تم ضبطه والمشكل من 24 لاعبا، مع الاحتفاظ بثلاث إجازات شاغرة يمكن استغلالها في الميركاتو الشتوي القادم، مبرزا في تصريح للنصر حرص الطاقم الفني على خلق التوازن في التركيبة البشرية، والتنافس على المناصب بين اللاعبين، لتحفيزهم على مضاعفة العمل لافتكاك  مكانة أساسية.
إلى ذلك، تنهي اليوم البوبية تربصها التحضيري، الذي استغرق عشرة أيام بباتنة، وذلك بإجراء ثاني مباراة ودية في الظهيرة أمام وفاق سطيف بملعب حمام السخنة، بعد الأولى أمام رديف شباب قسنطينة، حيث ستكون فرصة لاختبار قدرات اللاعبين، ومدى قابليتهم لمجابهة متطلبات المنافسة الرسمية، وكذا محطة للحسم في الإشكالات الفنية الخاصة ببعض المناصب، التي تبقى تعاني من نقص نوعي.
 ويرى رجيمي بأن المرحلة الأخيرة من التحضيرات، قبل انطلاق البطولة، والتي ستتخللها آخر مواجهة إعدادية مع نادي التلاغمة الجمعة القادم، ستخصص بالكامل للجانب «التقنو- تكتيكي» من خلال العمل على ضبط الميكانيزمات اللازمة للتشكيلة ورسم معالمها، مع السعي لإجراء الحصص التدريبية بملعب حملة، للتعود على الأرضية في ظل طبيعة اللقاءين الأوليين من البطولة والمقرريين على أرضية ذات البساط الاصطناعي، لملعبي ورقلة والمحمدية بالحراش.
على صعيد آخر، ينتظر أن تفصل لجنة المنازعات للفاف هذا الأسبوع، في الشكوى التي رفعها المدرب السابق نبيل فوحال، وكذا مدرب الحراس بوزيد عبد العزيز، بخصوص مستحقاتهما المالية العالقة بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية، وهو ما قد يزيد من متاعب الفريق الذي يعاني من أزمة مالية حادة في غياب حلول مناسبة لرفع الحجز على رصيد النادي، وعدم قدرة «الديركتوار» على استغلال إعانات السلطات العمومية.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com