الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب نادي التلاغمة بن زرافة للنصر: وفقنا في الميركاتو وضمنا خدمات أسماء معروفة

* قرار تأجيل البطولة باستكمال تجهيز المجموعة

ثمن مدرب نادي التلاغمة، قرار الرابطة الوطنية لكرة القدم هواة بتأجيل انطلاق البطولة إلى نهاية الأسبوع المقبل، معتبرا ذلك بالفرصة الجيدة لفريقه، لأجل مواصلة التحضيرات والعمل بجد أكثر لدخول غمار الموسم الجديد لبطولة القسم الوطني الثاني هواة، بمستوي جيد .  

ووصف المدرب الجديد لنادي التلاغمة محمد الشريف بن زرافة في حديث مع النصر، قرار رابطة أندية الهواة بالصائب، كونه يخدم الفرق المتأخرة في التحضيرات، ويسمح بضبط الكثير من النقاط سواء من الناحية التنظيمية أو من ناحية مواصلة تجهيز المجموعة وتحديد معالم التشكيلة.
كما أشار بن زرافة، إلى أن تحضيرات فريقه مرت في ظروف جيدة، رغم الانطلاقة المتأخرة، وقد تم خلالها التركيز على الجانب التقني والتكتيكي، ناهيك عن التحضير البدني للمجموعة، مع مراعاة عامل التنسيق والانسجام داخل التشكيلة، لاسيما وأن التعداد تغير بنسبة 90 بالمئة مقارنة بتشكيلة الموسم الماضي، مضيفا  بأنه راض عن الظروف التي مر بها الفريق في فترة الإستعدادات للموسم الجديد، الذي سيفتتحه أبناء التلاغمة بملاقاة إتحاد الحراش، في أولى مباريات الجولة من بطولة القسم الثاني مجموعة "وسط – شرق".
كما أكد المدرب بن زرافة، بأن فترة التحضيرات التي قضاها مع اللاعبين، كانت فرصة لمعرفة المجموعة ككل، حيث تم خلالها إجراء عدة مباريات ودية أمام أندية شباب باتنة، مولودية قسنطينة، نجم مقرة ومولودية باتنة، أتيحت له من خلالها مثلما استطرد، الفرصة لتجريب عدة لاعبين والوقوف على إمكاناتهم مدى جاهزيتهم، وتسجيل عدة ملاحظات للعمل عليها  وتحسينها مستقبلا، سيما أن الفريق حسب قوله تغير بنسبة كبيرة، حيث تم إستقدام 23 لاعبا جديدا ومن مختلف الأندية مع الإحتفاظ بسبعة ركائز من تشكيلة الموسم المنصرم، مؤكدا بأن لديه ثقة كبيرة في التشكيلة للعب المراتب الأولى، وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الجديد.
في سياق التدعيمات، أبدى المدرب بن زرافة، ارتياحه لنوعية الإستقدامات التي قامت بها إدارة النادي بقيادة رئيس الفريق توفيق بوضياف بالتنسيق مع الجهاز الفني، بعد أن نجح النادي في إستقدام لاعبين جدد يملكون إمكانات جيدة، على غرار نجاي السعيد حارس مرمى قادما من شباب باتنة وزلامي شعيب وأوشتاتي هارون فرحات أيوب قدموا من جمعية الخروب، بالإضافة إلى  دراوي أكرم قادما من أمل الأربعاء وعامر عبد الحليم قادما من اتحاد خنشلة، والمهاجم سيد علي مباركي اللاعب السابق لنادي بارادو ووداد بوفاريك، خروبي رمزي من حمراء عنابة، عبيد بدر الدين من اتحاد بوخضرة، ورحالي أسامة من وفاق المسيلة والمهاجم دراوي أكرم إلياس، المستقدم من فريق أمل الأربعاء، وغيرهم من اللاعبين المتألقين .
وبخصوص الهدف الموسمي للنادي، قال المدرب بأن فريق التلاغمة معروف بلعبه المراتب الأولى، وهذا ما سنعمل عليه خلال الموسم الجديد وعلى حسب الإمكانيات المتاحة، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة في ظل تواجد العديد من الأندية الطموحة ضمن مجموعة "وسط - شرق"، على غرار إتحاد الحراش، مولودية باتنة، واتحاد ورقلة بالإضافة إلى مولودية قسنطينة .
للإشارة، فإن فريق نادي التلاغمة، عرف ثورة كبيرة في تركيبته البشرية هذا الموسم، حيث تم تغيير الطاقم الفني بأكمله، من خلال تعيين محمد الشريف بن زرافة مدربا رئيسيا وموسى مبارك مدربا مساعدا بالإضافة إلى لعور فريد مدربا للحراس، في الوقت الذي تم فيه تجديد ستة عناصر من تعداد الموسم الماضي، على غرار  صلاح الدين خلفة حارس مرمى و حلاب أيمن بالإضافة إلى برباش ياسر، ناهيك عن إستقدام 23 لاعبا جديدا.

مكي بوغابة

تعداد الفريق
المجددون: خلفة صلاح الدين، حلاب أيمن، برباش ياسر، بولعابة أسامة، صغير غزالي، يخلف صلاح الدين، بوعفار هشام
المستقدمون: نجاي السعيد حارس مرمى (شباب باتنة)، زلامي شعيب (جمعية الخروب)، أوشتاتي هارون (جمعية الخروب)، فرحات أيوب (جمعية الخروب)، كرميش مولود (إتحاد ورقلة)، جغمة هود (دون فريق)، سرياك عماد (دون فريق)، رحالي أسامة (وفاق المسيلة)، لجرادي إسلام (شباب الميلية)، دراوي أكرم (أمل الأربعاء)، شحيمة أحمد (اتحاد عنابة)، بلعمري يوسف (هلال شلغوم العيد)، عادل صغير بوعلي (شبيبة القبائل)، عامر عبد الحليم (اتحاد خنشلة)، طالبي صهيب (أولمبيك أقبو)، مخالفة ماجد (أولمبيك أقبو)، قريشي نذير (اتحاد الشاوية)، لكحل أدم (مولودية قسنطينة)، خروبي رمزي (حمراء عنابة)، عبيد بدر الدين (اتحاد بوخضرة)، ميباركي سيد علي (وداد بوفاريك)،  حمودي مصطفى (مولودية العلمة)، بودومي عمر (هلال شلغوم العيد).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com