الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية الجزائر (5) – وفاق سطيف (3): عـــــرض ممتــــع علــــى مســــــرح صغيـــــــر


عادت الكلمة الأخيرة، في مباراة القمة، برسم الجولة الرابعة من البطولة المحترفة، بين مولودية الجزائر والضيف وفاق سطيف، إلى أصحاب الأرض، بفارق هدفين في مباراة شهدت تسجيل ثمانية أهداف كاملة، على ملعب عمر بن رابح الدار البيضاء الذي كان النقطة السلبية بصغره لاحتضان هذه المواجهة، التي رفع من خلالها نادي المولودية رصيده إلى تسع نقاط، فيما تجمد رصيد الوفاق عند النقطة الثالثة من ثلاث مباريات لعبها منذ بداية المنافسة.
على عكس التوقعات، اختار الطاقم الفني لفريق وفاق سطيف، بقيادة الفرنسي فرانك دوما، الدخول بنزعة هجومية في الدقائق الأولى من المباراة، دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الحارس ليتيم، قبل أن يأتي الرد الفعال من أصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة، عن طريق المهاجم بايزيد برأسية مباغتة خادعت الحارس سعيدي، الذي أنقذ فريقه من تلقي هدفين آخرين، عند إبعاده توزيعة حلايمية الخطيرة بالرجل في حدود الدقيقة 15، وبنفس الطريقة تصدى لكرة بلايلي الذي توغل وسدد كرة أرضية من مشارف منطقة ست أمتار بعدها بدقيقتين، قبل أن يمرر كرة على طبق لزميله حلايمية الذي نجح في إضافة الهدف الثاني للمولودية في حدود الدقيقة 22، ليعود الوفاق ويقلص النتيجة في الدقيقة 28، على إثر مخالفة الحمري التي ارتدت من على خط المرمى بعد اصطدامها بالعارضة الأفقية، لتصل الكرة إلى زغاد الذي لم يتردد في إسكانها داخل الشباك، ليأتي الرد سريعا وفوريا عن طريق بايزيد الذي حرمه التدخل الموفق للحارس سعيدي من تسجيل الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، وفي الدقيقة 36 كادت التسديدة القوية للمهاجم الإيفواري كوليبالي من جانب الوفاق أن تباغت الحارس ليتيم، الذي تصدى لها على مرتين، لينجح أوكيل في الدقيقة 42 في تعديل النتيجة بتسديدة قوية من بعيد عجز حارس المولودية عن التصدي لها، معيدا الأمور إلى نقطة الصفر قبل صافرة نهاية الشوط الأول، الذي كان في مستوى هذه القمة الواعدة على جميع المستويات.
بداية الشوط الثاني، كانت قوية من أصحاب الأرض، رغم محاولة رفاق القائد نسيم يطو التحكم في نسق اللعب، حيث تمكن بلايلي في الدقيقة 52 من إضافة الهدف الثالث برأسية، غيرت مسارها إلى الشباك بعد اصطدامها بكوليبالي، ولم ينتظر بايزيد طويلا ليسجل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من زميله طاهر في الدقيقة 55، فيما غادر بعدها بدقائق قليلة اللاعب نعيجي باكيا من شدة التأثر بتعرضه للإصابة من جديد.
بعدها انحصر اللعب في وسط الميدان، وفي لقطة مباغتة تمكن بوشامة في الدقيقة 79 من تسجيل الهدف الثالث بعد مراوغة الحارس، إثر تلقيه كرة في العمق من زميله الحمري، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن البديل مرزوقي من تسجيل الهدف الخامس للوفاق بعد التوغل داخل منطقة العمليات، والانفراد مع الحارس سعيدي.
يذكر، أن مباراة الفريقين لصنف الرديف، انتهت بخسارة مذلة لشبان الوفاق، بستة أهداف مقابل هدف واحد، والتي أكد المدرب ياسين سلاطني تحمل مسؤوليتها.
خ - ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com