الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو إلغاء منصب المدير العام بشركة السنافر: المصادقـــــة علـى استقالــــة بوالحبيــب وبوغــرارة

كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن مسؤولي مؤسسة الأشغال في الآبار، المالكة لغالبية أسهم شركة النادي الرياضي القسنطيني، يفكرون بجدية في إلغاء منصب المدير العام، والاكتفاء بتعيين مدير رياضي إلى جانب مدير مالي وإداري، وذلك بعد القرارات المتخذة في اجتماع مجلس الإدارة المنعقد سهرة الاثنين بحاسي مسعود، والذي تم خلاله المصادقة على استقالتي كل من المدير العام محمد بوالحبيب والمدرب ليامين بوغرارة، مع تعيين رئيس النادي الهاوي والعضو المساهم في الشركة ياسين فرصادو مديرا عاما بالنيابة، من أجل ضمان تسيير المرحلة الانتقالية إلى غاية إعادة هيكلة الإدارة.
وحسب ذات المصادر، فإن أعضاء مجلس الإدارة يريدون العودة إلى الهيكل التنظيمي القديم، من خلال إسناد مهمة تسيير الجانب الرياضي إلى مدير رياضي، مع الاستغناء عن منصب مدير عام، حيث تتواجد عدة أسماء على طاولة الملاك، على أن يتم اختيار أحد المرشحين في الأيام القليلة المقبلة، بناء على عدة معطيات، أبرزها مصادقة كامل الأعضاء على الشخصية المقترحة، والتي يجب أن تستوفي جميع الشروط، سيما وأن الفترة المقبلة حساسة، ومن حسن الحظ أن الفريق عاد إلى سكة الانتصارات في لقاء شبيبة الساورة الأخير، دون أن ننسى عامل مهم، يتمثل في فترة التوقف الدولي الحالية، وهو ما يسمح بإعادة ترتيب البيت.
وفي السياق ذاته، فإن المدير العام المؤقت ياسين فرصادو، سيسير الفترة الانتقالية والتي لن تستغرق وقتا طويلا، خاصة وأن الملاك يريدون إعادة هيكلة الإدارة في أقرب وقت ممكن، بعدما قاموا بتعيين خلية إعلام في اليومين الماضيين، إلى جانب تنصيب المكلف بمصلحة المالية الحالي في منصب المدير المالي والإداري.
وما يتوجب الإشارة إليه، هو أن الاجتماع المنعقد سهرة الإثنين، عرف حضور أعضاء مجلس الإدارة فقط، إلى جانب بوالحبيب وفرصادو، والذي تمحور جدول أعماله حول ثلاث نقاط، أولها استقالة المدير العام والثانية رحيل المدرب بوغرارة، وأما النقطة الثالثة، فقد تمثلت في الوضعية الحالية للنادي، والحلول الممكنة، بعد الاستماع إلى كلام بوالحبيب، الذي قاد الفترة الماضية، والمشاكل التي يعاني منها الفريق.
المدرب الجديد يعرف هذا السبت
يتجه أعضاء مجلس الإدارة، للفصل في خليفة المدرب ليامين بوغرارة يوم السبت، خلال اجتماع مرتقب بقيادة عبد الغني قوراري، وذلك بعد الشروع في استقبال السير الذاتية، لأسماء التقنيين الراغبين في قيادة العارضة الفنية، حيث يرفض مسؤولو الشركة البترولية التسرع في تعيين المدرب الجديد.وحسب ذات المصادر، فإن قوراري يريد إشراك كل أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب المدير الفني رشيد محيمدات، في عملية الاختيار.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com