الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب وفاق سطيف فرانك دوما يصرح: التوقف خدمنا وهدفنا لم يتغير


أعرب مدرب نادي وفاق سطيف الفرنسي فرانك دوما عن سعادته بالعودة إلى أجواء المنافسة الرسمية يوم الجمعة القادم،  مع تثمينه فترة التوقف التي خدمت فريقه على خلاف بعض الفرق الأخرى.
وقال المدرب الفرنسي في تصريح إعلامي على هامش المباراة التحضيرية، التي نشطها الفريق أمام شبيبة جيجل، أول أمس مساء، بأن توقف البطولة في الأسابيع الأخيرة خدمه وفريقه كثيرا، حيث منحه الفرصة للعمل أكثر قصد تحسين الأمور من الناحية الفنية والبدنية،  على خلاف بعض الفرق الأخرى التي لم يخدمها هذا الانقطاع، مؤكدا في ذات السياق أن اللاعبين عملوا بكل جد طيلة هذه الفترة، قبل لعب لقاءين تحضيريين أول أمس، من خلال تقسيم التعداد، لمواجهة أمل بريكة في الفترة الصباحية وشبيبة جيجل مساء، بهدف منح أكبر وقت ممكن من اللعب لجميع عناصر الفريق.
وبخصوص اتضاح الصورة حول موعد استئناف البطولة المحترفة، من بوابة استقبال شبيبة القبائل يوم الجمعة 10 نوفمبر، بملعب الثامن ماي 45 بسطيف، أكد مدرب الوفاق سعادته بعودة دوران عجلة المنافسة الرسمية، التي تعتبر الهدف الرئيسي من التحضيرات والعمل المتواصل الذي يقوم به كل فريق،  مضيفا بأن الهدف لن يتغير في كل الظروف، والوفاق لا يمكن أن يلعب أي مباراة سوى من أجل الفوز، مشددا على مواصلة الفريق العمل الجاد وبرغبة أكبر في الأسبوع الحالي، قصد الدخول بقوة ورغبة شديدة لتحقيق الهدف المسطر.
وفي ذات الإطار، فازت تشكيلة الوفاق التي لعبت اللقاء الأول، أمام أمل بريكة بثلاثية نظيفة من توقيع كل من المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي، بن شوشة ومشعر، في حين تعادلت التشكيلة الأخرى التي نشطت المباراة الثانية أمام شبيبة جيجل بهدفين لمثلهما، حيث سجل للوفاق كل من المغترب نوري ومتوسط الميدان الهجومي صلاح الدين بوشامة، مع العلم أن المدرب فرانك دوما أشرك جميع لاعبي الأكابر في اللقاءين، باستثناء المالي جيدو المصاب والمدافع الأيسر شيخي المحول إلى الرديف بقرار عقابي، مع لجوئه إلى استدعاء عدد معتبر من لاعبي الرديف، ويتعلق الأمر بكل من حربة، بونشادة، مسعود سالم، بكوش، مهرة، خواثرة، بن حميدة، رزازقي، بومسوس، فضلا عن مشعر وعويسي، المرقين إلى الفريق الأول بشكل دائم.
جدير بالذكر، أن اللقاءين التحضيرين سالفي الذكر، لعبا في غياب الجمهور.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com