الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الإمضاء على “المسودة المعدلة” للقانون الداخلي: موقف عمراني يوضح مستقبل “الأجنبيين” مع السنافر

تأكدت أول أمس، المعلومة التي تطرقت لها النصر، بخصوص عدم اقتناع مدرب السنافر عبد القادر عمراني، بإمكانيات الثنائي الأجنبي إينو نكيمبي وأندري زانغا، بعدما أبعدهما عن ودية مولودية باتنة، وإن كان زانغا يعاني أيضا من بعض الآلام، التي رسمت تواجده خارج حسابات هذه الودية، رفقة الحارس الثالث نصير.
وبعث المدرب عمراني برسالة شديدة اللهجة إلى نكيمبي وزانغا بضرورة الاستفاقة، قبل فوات الأوان، كونه لم يكن راضيا عما قدماه في ودية شباب عين ياقوت، التي اكتفى فيها زانغا بلعب شوط واحد قبيل تبديله، بينما خاض نكيمبي 60 دقيقة مر فيها جانبا.
ويبدو أن مستقبل اللاعبين نكيمبي وزانغا مع الشباب أصبح مهددا، كون التقني التلمساني غير مقتنع بمؤهلاتهما، وهو ما قد يدفعه للتخلي عن خدماتهما بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما وأن ذلك متاح، جراء توقيعهما لملحق عقد يخول للإدارة تسريحهما، في ظل عدم نجاحهما في لعب عدد معتبر من الدقائق.
على صعيد آخر، عجز النادي الرياضي القسنطيني عن العودة بالانتصار من عين ياقوت، عندما واجه البوبية، في لقاء انتهى بالتعادل السلبي.
ولم يكن مدرب السنافر راضيا عن تضييع بعض الفرص، إذ يرى أن نقص النجاعة أمام المرمى يعتبر هاجسا حقيقيا، قبيل سفرية وادي سوف التي يأمل خلالها في العودة بأول انتصار في الموسم.
وزج عمراني بالتشكيلة الأساسية في هذا الاختبار الودي الثالث من نوعه خلال فترة التوقف الحالية: بوصوف وبلايلي وبعوش ومداني وزعلاني وميصالة وديب وبن شعيرة وخالدي وقيبوع وبن شاعة، أين قدمت هذه العناصر مردودا مقبولا، خاصة قيبوع الذي فاجأ الجميع بمستواه الرائع، فيما لم يكن مدرب السنافر راضيا عن أداء ميصالة، الذي سارع لتغييره في فترة ما بين الشوطين بزميله مصيبح.
بالمقابل، أجرى الطاقم الفني للشباب عددا من التغييرات في المرحلة الثانية، حيث حل كل من شكال ومصيبح وطمين وعرجي وبلحوسيني وكموخ في مكان كل من بن شعيرة وميصالة وبن شاعة وخالدي وقيبوع وبعوش على التوالي.وعرف اللقاء إصابة بسيطة للظهير الأيسر بعوش، الذي تشير الكشوفات الأولية، لعدم معاناته من أي إصابة خطيرة، قد تهدد مشاركته في لقاء الجولة المقبلة.
إلى ذلك، تدعم الطاقم الفني للشباب بمختص في التحليل عبر تقنية الفيديو، حيث كان العضو الجديد في طاقم عمراني حاضرا مع الفريق أمس الأول بلعب عين ياقوت.إلى ذلك، ضبطت إدارة الشباب سفرية وادي سوف، حيث ستتنقل المجموعة صبيحة هذا الخميس، عبر رحلة جوية مباشرة، على أن يعود الفريق صبيحة السبت عبر مطار ورقلة.وفي سياق آخر، فضل الطاقم الفني خوض ودية إضافية غدا الاثنين، حيث سيلاقي السنافر بملعب بن عبد المالك رمضان اتحاد برهوم، الناشط في قسم ما بين الرابطات، في لقاء سيكون فرصة للعناصر التي لم تحظ بالكثير من الدقائق.
يأتي هذا، في الوقت الذي قدمت فيه إدارة السنافر القانون الداخلي للاعبين، حيث أعادوا الإطلاع عليه من جديد بعد التعديلات التي أجراها المدير الرياضي طارق عرامة على بعض البنود.وأمضى رفقاء القائد ذيب بشكل عادي على القانون الداخلي الجديد الذي وضح الكثير من التفاصيل، التي كانت محل نقاشات حادة بين اللاعبين.               سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com