الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جمعية الخروب (3) - أولمبي المقرن (0): أداء ونتيجة


تمكنت أمس، جمعية الخروب من إضافة فوز جديد للرصيد، بعد حسمها لمواجهة أولمبي المقرن، بثلاثية نظيفة بالأداء والنتيجة، سمحت للجمعية بتأكيد استفاقتها الأخيرة، والابتعاد مؤقتا عن منطقة الخطر.
انطلاق المقابلة تأخر بحوالي 12 دقيقة، بسبب إصابة الحكم الرئيسي بوترعة أثناء الإحماء وتعويضه بالحكم الرابع بوسعدية، ودخل أصحاب الأرض بنية تسجيل هدف مبكر وعدم السماح لأشبال المدرب صحراوي بأخذ الثقة، وتم تسجيل أول محاولة في الدقيقة 5 برأسية بيوض تصدى لها حارس الأولمبي بن دولة، في حين عمد الضيوف إلى امتصاص حرارة وضغط الخروبية، ونجحوا في الدقائق الأولى، بوجود دفاع منظم يقوده موساوي وبلعيد، مع محاولة إيصال الكرات العالية إلى مسيخ وعمراني.
وبعد مرور 20 دقيقة الأولى، بدأ الضيوف يخرجون من قوقعتهم تدريجيا ومحاولة استغلال التمريرات الخاطئة للجمعية، لكن دون تشكيل خطورة على حارس "لايسكا" عريبي، العائد إلى التشكيلة الأساسية بعد الغياب في سبع مقابلات.
وفي الدقيقة 27، أنقذ حارس الأولمبي بن دولة فريقه من هدف محقق، بعد إخراجه لتسديدة القائد أوكال القوية من على بعد 25 مترا إلى الركنية، غير أن  الضغط الخروبي أثمر عن هدف السبق عن طريق معيان في الدقيقة 33، حرر به زملاءه وأجبر الأولمبي على الخروج مجددا من منطقته.
 وقبل نهاية الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 45، تمكن سباعي برأسية من إسكان الكرة في الزاوية التسعين للحارس بن دولة، جعلت أشبال سبع يدخلون غرفة تغيير الملابس بأريحية.
مع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الأولمبي توهامي صحراوي تغييرا مبكرا بإقحام عابد ولوصيف بغية تقليص الفارق منذ بداية الشوط، ومن جهته واصل المدرب سبع تعليماته لأشباله من أجل إضافة هدف الأمان، وعدم ترك المبادرة لممثل ولاية وادي سوف، خاصة بعدما لجأ لإقحام الثلاثي بوسيف ورميطة وصايف مكان بيوض وفنيري ولشطر.
وفي الدقيقة 70، توغل البديل عابد وسط دفاع "لايسكا" وانفرد بالحارس عريبي، الذي أبعدها لترتد إلى مسيخ الذي سدد ناحية الشباك، لكن المدافع بن فرحات أبعدها ببراعة.
وفي الدقيقة 72، وإثر هجمة منسقة من جمعية الخروب يتمكن البديل بوسيف من تسجيل الهدف الثالث، بتسديدة قوية أرسلها في الزاوية البعيدة لحارس الأولمبي، سهل بها الدقائق المتبقية، كما كاد البديل رميطة أن يسجل الهدف الرابع، بعد أن مرت كرته ببضعة سنتمترات عن إطار مرمى الضيوف، وفي الربع ساعة الأخيرة، أقحم المدرب سبع الشبان في صورة شندارلي وبن معمر مكان معيان وبتقة، في الوقت الذي استسلم فيه لاعبو الأولمبي للأمر الواقع، وسعوا إلى عدم تلقي أهداف أخرى. وشهدت الدقيقة الأخيرة حالة طوارئ بعد إصابة لاعب المحليين مناصر وفقدانه الوعي قبل أن يستعيد عافيته، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للجمعية.            فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com