الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كوليبالي والغديري وبن بولعيد يحزمون الأمتعة: زعيتـري يعـود إلى وفـاق سطيف بقـوة القانـون!


قررت غرفة فض النزاعات على مستوى الاتحادية، إعادة المدافع  الأيمن المسرح من وفاق سطيف إلى النادي زكرياء زعيتري إلى الفريق، في الوقت الذي اختار اللاعب عبد الحق حسكر الالتحاق بنادي البشائر الليبي، رغم استفادته من ذات القرار، بالموازاة مع فصل النادي في قرار تسريح ثلاثة لاعبين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من سامي الغديري، سليمان كوليبالي وزين الدين بن بولعيد.
وأكد مصدر مطلع على حيثيات ملف قضية النزاع بين إدارة الوفاق واللاعب زكرياء زعيتري، أن تاريخ فسخ العقد من طرف واحد، الذي أودعته الإدارة على مستوى لجنة فض النزاعات، كان خارج فترة الانتقالات الشتوية، حيث وقع يوم 21 ديسمبر، في حين أن فترة الميركاتو انطلقت في 5 جانفي المنصرم، وعليه فقد  قررت اللجنة المختصة الحكم لصالح اللاعب وزميله عبد الحق حسكر، الذي قرر من جهته المغادرة.
 وبناء على هذا الحكم، فإن زعيتري معني بالعودة إلى الوفاق، مع طرح إشكالية أخرى على مستوى الرابطة المحترفة، بخصوص إجراءات  إعادة تسجيله، في الوقت الذي يجب على الإدارة إحداث تغيير في ملف تأهيل الوافد الجديد طاهر بن خليفة الذي تم تأهيله برقم قميص زعيتري وهو الرقم 18، فيما تجدر الإشارة إلى أن انحصار القرار على الثنائي زعيتري وحسكر دون نسيم يطو، يعود إلى عدم اعتراض هذا الأخير على فسخ عقده.
من جانب آخر، حزم الثلاثي سامي الغديري، سليمان كوليبالي وزين الدين بن بولعيد أمتعتهم قبل نهاية الأسبوع، تحسبا للمغادرة النهائية من النادي، عقب استدعائهم من طرف الإدارة التي أعدت الملفات الخاصة بفسخ عقود هؤلاء اللاعبين، الذين من المتوقع أن ترسم رحيلهم في الساعات المقبلة قبل نهاية فترة التحويلات الحالية، في حين تحوم الشكوك أيضا حول وضعية المدافع المحوري ديارا ،الذي لا يستبعد أن يلتحق بقائمة المغادرين.
وفي سياق ذي صلة، أعلنت الرابطة المحترفة عبر موقعها الرسمي، عن تأهيل الرباعي الجديد في صفوف الوفاق، ويتعلق الأمر بكل من المدافع أحمد قطاف، لاعبي الوسط طاهر بن خليفة وعبد السلام بوشوارب، والمهاجم مهدي حيتالة، في انتظار ترسيم صفقة ضم مولاي عبد العزيز القادم من أولمبي الشلف.                     خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com