الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب المــوك أمين غيموز للنصر: آمـل أن نـكـون أكثـر قــوة يوم الجمعــة

عبر المدرب الجديد لمولودية قسنطينة أمين غيموز، عن رضاه بالمردود الذي قدمته عناصره في مباراة شباب باتنة، رغم الاكتفاء بنتيجة التعادل السلبي، مؤكدا في حواره مع النصر، بأن أنظارهم مصوبة الآن نحو نقاط مباراة جمعية الخروب المقبلة، رغم صعوبة المأمورية التي تنتظرهم بملعب عابد حمداني.
*اكتفيتم بنتيجة التعادل السلبي أمام الكاب، ما تعليقك ؟
حضرنا اللاعبين للإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، غير أننا لم ننجح في الوصول إلى هذا المبتغى، رغم المباراة القوية التي قدمناها أمام الكاب، خصوصا في المرحلة الثانية التي أضعنا فيها أكثر من هدفين محققين، مع حرماننا من ضربة جزاء شرعية، إثر اصطدام الكرة بيد أحد مدافعي المنافس، على العموم أنا راض عما شاهدته في أول اختبار، وبحول الله سنتحسن في بعض الجوانب.
*تبدو راضيا عن أداء اللاعبين رغم تضييع نقطتين ثمينتين..
لا يمكنني أن ألوم اللاعبين، كونهم قدموا مباراة قوية على كل الأصعدة، وكانت تنقصنا الفعالية أمام المرمى فقط، حيث لا نستطيع طلب أكثر من جابر العائد لأجواء المنافسة، بعد غياب طويل، كما أن قريوة تحامل على نفسه، رغم الآلام من أجل المشاركة لبعض الدقائق، دون نسيان الغياب الاضطراري لزرقين، وإن كانت البدائل في المستوى، ولم تبخل بأي مجهود في سبيل تحقيق الانتصار.
ألا ترى أن غيابك عن مقاعد البدلاء كان مؤثرا ؟
تمنيت الجلوس على دكة الاحتياط، لكي أكون قريبا من اللاعبين، غير أن الإدارة لم تجلب إجازتي، وهو ما آمل أن يحدث، قبيل المباراة المحلية أمام "لايسكا"، على اعتبار أن حضوري بمقربة من التشكيلة، كفيل بتسهيل مهمة إيصال كل التوجيهات والإرشادات، وإن كان أعضاء طاقمي الفني، لم يبخلوا على المجموعة بشيء في مباراة الكاب التي لازلت متحسرا على تضييع الفوز بنقاطها الثلاث.
*تنتظركم مباراة قوية الجمعة المقبل أمام الجار جمعية الخروب، كيف تراها؟
قدمت في مرحلة حساسة، وهذا ما زاد رغبتي في النجاح، كوني مدرب يعشق التحديات، لقد كنا عند مستوى التطلعات أمام الكاب، رغم الاكتفاء بحصد نقطة وحيدة، وآمل أن نظهر بأكثر قوة في لقاء الجولة المقبلة أمام "لايسكا" بملعب عابد حمداني، في لقاء سيكون حماسيا ومليئا بالندية والإثارة جراء طابع المحلي، دون نسيان العودة القوية للمنافس الذي سيدخل اللقاء، بنية الثأر من هزيمة الذهاب.
*بماذا تريد ختم هذا الحوار ؟
اللاعبون يستحقون الثناء، نظير المجهودات المبذولة في مباراتي شباب باتنة وخميس الخشنة، رغم كل العقبات وآمل أن يلقوا الدعم المطلوب من الجماهير والمسؤولين من أجل إنهاء الموسم بقوة، والاطمئنان على الأهداف المسطرة، نحن نعمل بكل جدية، وسنسعى جاهدين في سبيل البصم على النتائج المرجوة.          حاوره: سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com