الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعوش يضيّع الاستئناف: مدرب السنافر يتجه للعفو عن بن شاعة

يتجه مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، حسب مصادر موثوقة من داخل النادي إلى العفو عن المهاجم زكريا بن شاعة، بعدما حوّله للمشاركة مع الرديف في لقاء الجولة الماضية أمام الاتحاد السوفي، قبل أن يحرمه من التدرب من المجموعة بمناسبة حصة الاستئناف، على عكس زميله قيبوع الذي سمح له بالتواجد بصفة طبيعية في أول مران، تحضيرا للقاء نجم مقرة، وهو ما يعزز فرضية عودته إلى القائمة المعنية، بسفرية أبناء الحضنة.
ويدرك جيدا المدرب عمراني، حاجته إلى خدمات مهاجمين إضافيين في الفترة المقبلة، في ظل غياب كل من مايي المتواجد في تربص تحضيري مع منتخب أوغندا، إضافة إلى تضييع المهاجم بن مصابيح للقاء نجم مقرة، بسبب معاناته من إصابة عضلية، ستبعده عن الميادين لمدة أسبوع على الأقل، وهو ما قد يجبر التقني التلمساني على إعادة بن شاعة إلى الحسابات، في وجود رأس حربة وحيد، ويتعلق الأمر بمنذر طمين.
يحدث هذا، في الوقت الذي تتجه إدارة السنافر نحو تغريم المدافع الأيسر بعوش، بعدما ضيع حصة الاستئناف دون الحصول على ترخيص من طرف المدرب عمراني، على عكس بلحوسيني الذي منحه التقني التلمساني راحة إضافية لمدة 24 ساعة، قبل أن يعود أمس لأجواء التدريبات.
من جهة أخرى، طالب المدرب عمراني من اللاعبين بضرورة التركيز على لقاء نجم مقرة المقرر هذا الأحد، والذي يبحث خلاله على العودة بنتيجة إيجابية، رغم صعوبة المأمورية أمام منافس يوجد على مقربة من الخطر، وسيلعب كامل أوراقه لتحقيق الفوز، على أمل تفادي الدخول إلى دائرة الحسابات، دون أن ننسى بحث أبناء الحضنة عن الثأر رياضيا من هزيمة منافسة الكأس، إضافة إلى وجود المدرب بوغرارة على رأس العارضة الفنية للفريق، وهو الذي يعرف جيدا تعداد السنافر، بحكم أنه أشرف على الشباب في الفترة الأولى من الموسم.
السنافر يحافظون على الوصافة
حافظ النادي الرياضي القسنطيني على مركز الوصافة، بعدما صبت مخلفات المباراتين المؤجلتين في صالحهم، عقب خسارة وفاق سطيف أمام مضيفه اتحاد الجزائر بثنائية نظيفة، في وقت تعادل شباب بلوزداد أمام مضيفه نجم مقرة بنتيجة صفر مقابل صفر، وهو ما جعل رصيد "أبناء العقيبة" يرتفع إلى 33 نقطة وهو نفس رصيد وفاق سطيف، في وقت يحوز أشبال المدرب عمراني على 34 نقطة، وهو ما يجعل من موعد الأحد المقبل، أمام أبناء الحضنة في غاية الأهمية، من أجل الحفاظ على المرتبة الثانية.                     حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com