الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مخرجات اجتماع صادي و رؤساء أندية النخبة

تدعيم لجنة تعيينات الحكام والاحتفاظ ببرمجة المحترف

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، بمناسبة اجتماعه برؤساء أندية المحترف، أخذه ملف التحكيم بعين الاعتبار في ظل الشكاوي المتكررة، والأخطاء المتتالية في المباريات الأخيرة، الأمر الذي جعل المسؤول الأول على الفاف، يقرر تدعيم لجنة تعيينات الحكام في المباريات المتبقية بعضو من الرابطة المحترفة، أشارت مصادر موثوقة للنصر، بأن الأمر يتعلق بالأمين العام للرابطة مراد بوسافر.

ولم يتوقف صادي عند هذا الحد، بعدما تدخل العديد من رؤساء الفرق خلال اللقاء، وتحدثوا مطولا عن ملف التحكيم الذي نال حصة الأسد، حسب ذات المصادر، ليؤكد رئيس الفاف بأنه لن يتسامح مع الحكم الذين يرتكبون أخطاء مؤثرة، خاصة وأن المباريات المتبقية في غاية الأهمية لتحديد مصائر الفرق، سواء الراغبة في إنهاء الموسم فوق «البوديوم» وضمان مشاركة قارية، أو الأندية الباحثة عن ضمان البقاء في المحترف.
ومن بين النقاط التي تم التطرق إليها ضمن الاجتماع، ملف البرمجة في ظل مطالبة بعض الفرق بوجوب خوض المباريات المتأخرة، قبل استكمال بقية الجولات، أين أكد المسؤول الأول على مبنى دالي براهيم الإبقاء على البرمجة الحالية، من خلال لعب مباراتي خنشلة وشباب بلوزداد واتحاد الجزائر وشبيبة القبائل المؤجلتين عن الجولة 19، قبل لعب الجولة 25، على أن يتم بعد ذلك مناقشة إمكانية برمجة المواجهات المتأخرة لاتحاد الجزائر، بحر كل أسبوع.
كما استغل الفرصة رئيس الفاف لمطالبة الأندية بضرورة احترام أخلاقيات اللعبة، ووجوب التحلي بالروح الرياضية، إضافة إلى وجوب تفادي التراشق بالبيانات، مثلما حدث مؤخرا بين كل من شباب بلوزداد ومولودية وهران، ومولودية الجزائر ونادي بارادو.
ومن المرتقب أيضا حسب مخرجات الاجتماع، عقد لقاءات مع رؤساء الفرق في القريب العاجل، لضبط مسودة عقود اللاعبين والمدربين الجديدة، بعدما سلم رئيس الفاف رؤساء الفرق، نسخة في الاجتماع الأخير.
من جهة أخرى، هنأ رئيس الفاف الفريقين المتأهلين لنهائي كأس الجزائر، شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، كما أشاد بموقف الأندية وتضامنها مع اتحاد الجزائر.
جدير بالذكر، أن رؤساء الفرق بدورهم أشادوا بمبادرة رئيس الفاف، لجمعهم بصفة دورية، مما يعزز التشاور والنقاش الموضوعي، والمشاركة في القرارات التي تخدم المصلحة العامة، لكرة القدم المحترفة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com