الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: مهمة معقدة تنتظر الرائد وصراع الوصافة عنوان الجولة

تنتظر الرائد مولودية الجزائر عشية اليوم، سفرية جد معقدة إلى مدينة خنشلة، لملاقاة الاتحاد المحلي، في حين يحتضن ملعب الفاتح من شهر نوفمبر بمدينة تيزي وزو، أحد أقوى مواعيد الجولة 25، التي افتتحت أمس، بإجراء مباراتين، وتختتم هذه الأمسية، بإجراء المواعيد الستة المتبقية.
وتستهدف تشكيلة المتصدر مولودية الجزائر نتيجة إيجابية جديدة بخنشلة، بعد الانتصار قبل أسابيع في موعد الكأس، وهذا لضرب عصفورين بحجر، الأول مواصلة ديناميكية النتاج الإيجابية وعدم التعرض للخسارة، والثاني قطع خطوة إضافية في طريق نيل اللقب، الذي يقترب من جولة لأخرى، في ظل الفارق الكبير عن أقرب المنافسين، ولو أن أماني أشبال المدرب بوميل، تتقاطع مع رغبة كبيرة تحذو المحليين لتفادي التعثر، وتحقيق فوز يبعد النادي نهائيا عن منطقة الخطر.
من جهة أخرى، سيكون الصراع على مركز الوصافة عنوان هذه الجولة، على اعتبار أن النادي الرياضي القسنطيني المتوقع ثانيا، مجبر على تكرار سيناريو سفرياته المثمرة إلى مدينة تيزي وزو، التي ألف فيها السنافر التمرد على العوامل الكلاسيكية في آخر المواسم، والعمل على مفاجئة «الكناري» الذين حققوا نتيجة جيدة منتصف الأسبوع الماضي، لما عادوا بتعادل ثمين من العاصمة على حساب أبناء سوسطارة، وهذا لصد جميع الأبواب أمام طموح بطل المواسم الماضية شباب بلوزداد في استغلال الجولة للقفز إلى مركز المراقبة، انطلاقا من سعيهم إلى تجاوز نجم بن عكنون، ووصول هدية من ملعب مدينة تيزي وزو، مفادها عجز السنافر عن تحقيق النقاط الثلاث.
إلى ذلك، يحتضن ملعب العالية ببسكرة، مباراة جد قوية ستحدد بنسبة كبيرة مستقبل مولودية وهران في دوري النخبة، لأن فشل أشبال بوزيدي في مجانبة الخسارة، سيضعف لا حالة من حظوظ بقاء الحمراوة مع «الكبار»، خاصة في حال تمكن نجم بن عكنون «أول الناجين» لحد الآن، من الصمود  في ديربي العاصمة المصغر، ونجاح النجم الآخر الممثل لمنطقة الحضنة (نجم مقرة)، من جني غلة مباراتهم أمام الضيف شبيبة الساورة.
آخر موعد مبرمج اليوم، تدور أطواره بملعب الدار البيضاء بالعاصمة، وفيه يبحث شبان أكاديمية بارادو كما جرت العادة، عن تقديم عروض جميلة تكلل بفوز يقرب الفريق من «البوديوم»، في حين تبدو غاية الزوار جمعية الشلف واضحة، وهي تحضير مفاجأة تعجل بخروج النادي من دائرة حسابات السقوط.
كريم - ك

البرنامج (اليوم سا17)
خنشلة (حمام عمار): اتحاد خنشلة – مولودية الجزائر
(بن يحيي، جمعة وكاشي)
العاصمة (الدار البيضاء): نادي بارادو – جمعية الشلف
(بوجمعة، زميت وعريوة)
تيزي وزو (1 نوفمبر): شبيبة القبائل – شباب قسنطينة
(عوينة وعمرون وزروقة)
مقرة (الإخوة بوشليق): نجم مقرة – شبيبة الساورة
(عزرين وسليماني وحاجي)
العاصمة (5 جويلية): شباب بلوزداد – نجم بن عكنون
(سلطاني وشريف زعتري ومشيد حجالة)
بسكرة (العالية): اتحاد بسكرة – مولودية وهران
(بوكواسة وعبان وريموش)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com