الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عقد الجمعية العامة للشركة اليوم: السنافر دون 4 أساسيين أمـــــام ســـــــوسطارة


يفتقد النادي الرياضي القسنطيني في اللقاء المقبل أمام اتحاد الجزائر لخدمات أربعة أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم زكريا بن شاعة المعاقب، بعدما تم طرده في مواجهة اتحاد بسكرة، والحال كذلك بالنسبة لمتوسط الميدان ميصالة مرباح المعاقب، بسبب تراكم الإنذارات، إلى جانب المهاجم أكسيل مايي المعني بتربص منتخب بلاده الغابون في الفترة الممتدة ما بين 3 و11 جوان، إضافة إلى المدافع محمد الأمين مداني، المتواجد اسمه في قائمة تربص المنتخب الوطني.
ويوجد المدرب عمراني في موقف محرج لافتقاده لقلبي هجوم، حيث سيكون تحت تصرفه طمين الذي استعاد عافيته، بعدما اضطر مدرب السنافر لاستبداله بعد مرور حوالي 20 دقيقة، وبدرجة أقل نكنبي الغائب عن أجواء المنافسة لفترة طويلة، بل أكثر من ذلك التقني التلمساني طالب بتسريحه، لعدم نجاحه في فرض نفسه، ما يعني إمكانية عدم الاعتماد عليه في لقاء سوسطارة، مع وجود احتمال إعادة ترقية المهاجم الشاب خلفاوي المرتقب بمدينة قسنطينة غدا، بعدما سافر رفقة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة إلى كوت ديفوار، وخاض مواجهتين وديتين أمام المنتخب المحلي.
وفي المقابل، سيستفيد المدرب عمراني من عودة الجناح بلحوسيني المعفى من سفرية بسكرة، والمدافع زعلاني الغائب عن اللقاء في آخر لحظة، بسبب معاناته من آلام على مستوى الرقبة، ما أجبر التقني التلمساني على تغيير الرسم التكتيكي، بالاعتماد على الثنائي ربيعي ودراجي في المحور، أين قدما مباراة جيدة، بدليل عدم استقبال شباك الحارس بوحلفاية أي هدف.
يحدث هذا، في الوقت الذي وافقت الرابطة المحترفة، على طلب إدارة السنافر بتأخير موعد انطلاق لقاء اتحاد الجزائر المقرر يوم الإثنين المقبل إلى تمام الساعة السادسة، بدلا من الساعة الخامسة، وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري، على اعتبار أن اللقاء يجرى في يوم عمل، والتوقيت الأول لن يضمن تواجد الأنصار بالأعداد المطلوبة، لمساعدة أشبال عمراني على تحقيق الفوز، واستعادة الوصافة، بعد الخطوة العملاقة التي قطعوها في بسكرة، عندما حققوا انتصارا وزنه من ذهب، في مباراة لم تكن سهلة، مثلما صرح به المدرب المساعد عز الدين رحيم، عقب نهاية المواجهة:»الفوز تحقق بفضل عزيمة وإصرار اللاعبين، وهم مشكورون على المجهودات المبذولة فوق أرضية ميدان صعبة».
جدير بالذكر، أن المدرب عمراني منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يشرع في التحضير لموعد سوسطارة أمسية اليوم، بالقطب الرياضي.
على صعيد آخر، سيكون الموعد اليوم، مع عقد الجمعية العامة لشركة شباب قسنطينة، بحضور الرئيس المدير العام لشركة الآبار غلاب، إلى جانب رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري والأعضاء، إضافة إلى المساهمين.
ومن المرتقب، أن تتم المصادقة على التقريرين المالي والأدبي لسنة 2023، إضافة إلى وجود مواضيع متفرقة، من بينها المقترحات المقدمة في اجتماع مجلس الإدارة الأخير، والمتمثلة في الأساس في رفع ميزانية الموسم الجديد، وتخصيص قيمة مالية معتبرة للسماح للقائمين على شؤون النادي بدخول الميركاتو بقوة، وقبل ذلك تمديد عقود الركائز.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com