الاثنين 1 جويلية 2024 الموافق لـ 24 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

بن دريـــس الأقـــــرب لتدريـــب وفـــاق سطيـــف


سيكون المدرب رضا بن دريس بنسبة كبيرة، على رأس العارضة الفنية لوفاق سطيف في الموسم المقبل، التي ستضم أعضاء محليين، في انتظار الإعلان الرسمي عن هوية المدرب الجديد للنادي يوم الفاتح جويلية القادم، مثلما أكد المدير التقني العام الناطق الرسمي باسم النادي، عبد الكريم بيرة.
أكد مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن المدرب الذي سيخلف التقني التونسي عمار السويح في تدريب الوفاق، والذي أبلغ الإدارة بقرار المغادرة بعد نهاية شهر جوان الجاري، سيكون رضا بن دريس الذي فك ارتباطه مع ترجي مستغانم مؤخرا، بعدما قاده إلى تحقيق الصعود إلى بطولة الرابطة المحترفة، ومن المتوقع أن يرافقه مدرب الحراس سفيان مشحوق والمحضر البدني خالد شباح، موازاة مع وجود طرح على طاولة الإدارة، لتدعيم هذا الطاقم بمدرب الحراس عز الدين برارمة والمحضر البدني لعروسي.
وكان الناطق الرسمي باسم نادي وفاق سطيف عبد الكريم بيرة، أكد في الندوة الصحفية التي عقدها قبل نهاية الأسبوع، بأن المدرب القادم هو كفاءة جزائرية، وأن الكشف عن هويته سيكون في بداية شهر جويلية، كما أوضح بأن عملية الاستقدامات وضبط التعداد تحسبا للموسم القادم، يتم حاليا بالتشاور مع هذا المدرب، مشيرا إلى أن النادي انفق مع خمسة لاعبين جدد سيعلن عن أسمائهم بعد ترسيم الأمور من الناحية القانونية، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي تمتد من بداية جويلية إلى نهاية شهر أوت، موضحا بأن الإدارة والجهاز الفني وضع معايير لاختيار اللاعبين الجدد دون تحديد سقف للأجور الشهرية. كما كشف بيرة عن فسخ عقد المدافع طارق عقون مع تعهده بأن لا يلعب لغير الوفاق في الجزائر، وفي حال العكس يجب على النادي الجديد التفاوض على قيمة مستحقات تحويله، مضيفا في ذات الصدد بأن زيتي، براهيمي وعصماني معنيون بالمغادرة، مع أوكيل والحمري المعارين من فريقي مولودية الجزائر وشبيبة الساورة على التوالي، مرجحا كفة التحاق الثنائي المالي ديارا وجيدو بنسبة 90 بالمائة، ومبرزا بأن الوفاق سيعود بقوة في الموسم القادم ويلعب من أجل المراتب الثلاث الأولى في البطولة، مع إشارته إلى برمجة النادي ثلاث تربصات تحضيرية في الصيف بداية من منتصف جويلية، بداية من تربص تيكجدة ثم تونس والتربص الأخير في إيطاليا.
جدير بالذكر، أن المناجير التقني العام عبد الكريم بيرة، أوضح صلاحياته في هذا المنصب التي تمتد لتشمل كل ما يتعلق بالجانب الفني في جميع الفئات، مقابل تكفل المدير العام نبيل قواسمية بالجانب المالي والإداري. ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com