الأربعاء 3 جويلية 2024 الموافق لـ 26 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

الكرة الطائرة: كاستال ثنية العابد.. صغير يبحث عن صناعة التاريخ


شرع أمس، نادي كاستال ثنية العابد للكرة الطائرة، في تحضيراته بالقطب الرياضي والثقافي بكشيدة باتنة، تحسبا لنهائي كأس الجزائر نسخة 2024، المقرر يوم 13 جويلية الجاري، بالقاعة المتعددة الرياضات بقسنطينة أمام جمعية أولاد عدوان من ولاية سطيف، بعد أن عرفت المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للفريق بثنية العابد، بعض الاضطرابات والاختلالات، لعدم توفر شروط العمل وغياب المرافق الضرورية، ومقرات لائقة لإقامة اللاعبين.
ويطمح المدرب عبد الكريم جحيش، التخلص من النقائص وبلوغ الجاهزية المرجوة للمحطة النهائية، التي يراهن عليها لمواصلة التألق ودخول التاريخ بعد تحقيق الصعود إلى القسم الأول الممتاز، في إنجاز غير مسبوق، مبرزا في تصريح للنصر، الإصرار الجماعي على كسب الرهان وإهداء أول كأس لأنصار الفريق، ولأبناء الأوراس على، حد تعبيره. وأكد ذات المتحدث بأنه على يقين من أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس وصيف بطولة القسم الأول ويملك رصيدا واسعا من الخبرة، وسبق له تنشيط النهائي عام 2022، مضيفا بقوله:"بكل تأكيد نسعى لتحقيق نسبة عالية من الجاهزية، خاصة من الجانب البدني والتحمل بعد فترة الفراغ القصيرة التي تزامنت مع عيد الأضحى المبارك، وتواجد اللاعبين وسط عائلاتهم، سيما وأن الكثير منهم ينحدر من ولايات بالشرق الجزائري". وأردف جحيش يقول: "لذلك، فإن التحضيرات ستأخذ منحى تصاعديا مع مرور الأيام، قبل الدخول في معسكر بباتنة يكون بمثابة محطة لتقييم العمل التحضيري، وضبط الميكانيزمات اللازمة".
من جهته، يرى رئيس الفريق صالح لموشي، بأن فريقه بات يبحث عن صناعة التاريخ من خلال محاولة الحصول على الكأس لأول مرة، منتشيا في نظره بالانجاز المحقق في البطولة بصعوده إلى حظيرة الكبار، مشددا على ضرورة الإيمان بقدرات اللاعبين، والتسلح في نظره بالإرادة والعزيمة لتشريف ألوان الفريق، وإسعاد منطقة الأوراس.
وانطلاقا من أهمية الحدث، وقيمة الرهان يرى لموشي بأن كل شروط النجاح متوفرة، مشيرا إلى أن اللاعبين سيحملون مشعل التحدي لاجتياز آخر عقبة، مبرزا معاناة ممثل ولاية باتنة من شتى الجوانب: "فريقنا يعاني من نقص الدعم المالي، في غياب ممولين إلى جانب انعدام قاعة للتدرب. ومع ذلك، فإن زاد الفريق سيكون بكل تأكيد قوة ومؤازرة الجمهور، وإرادة اللاعبين الذين تمتزج فيهم الخبرة والطموح".
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com