السبت 6 جويلية 2024 الموافق لـ 29 ذو الحجة 1445
Accueil Top Pub

قوراري ينتظر رد مداني: الفصل في العارضة الفنية للسنافر غدا


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، بأن إدارة النادي الرياضي ستفصل في العارضة الفنية غدا وذلك بعد مغادرة المدرب عبد القادر عمراني، الذي اعتذر عن المواصلة خلال الجلسة التي جمعته برئيس مجلس الإدارة، عبد الغني قوراري سهرة الجمعة الماضي، الأمر الذي جعل المسؤول الأول على بيت الشباب، يشرع في رحلة البحث عن خليفته، أين قام بجس نبض المدرب خير الدين مضوي، قبل أن يقرر تجميد المفاوضات، لكن ليس بشكل نهائي، على اعتبار أن التقني السطايفي، لا يزال ضمن القائمة المختصرة الموجودة على طاولة مسؤولي السنافر، إلى جانب أسماء أخرى.

وحسب ذات المصادر، فإن قوراري الذي عانى من وعكة صحية في اليومين الماضيين، يفضل العمل في سرية، ويولي أهمية كبيرة لملف العارضة الفنية، أين يريد الحسم في هوية المدرب الجديد قبل الغد، ويضع بعض الشروط الواجب توفرها في التقني الجديد، أبرزها معرفته للبطولة المحلية، ناهيك عن حيازته على الخبرة في المنافسات الخارجية، بحكم أن مسؤولي السنافر يبحثون عن الذهاب بعيدا في كأس الكنفدرالية الإفريقية، وبالمرة محو الظهور المحتشم في النسخة الماضية من رابطة الابطال، بعد الخروج من الدور التمهيدي الأول، على حساب النجم الساحلي.
وفي السياق ذاته، فإن قوراري ينتظر ترسيم الطاقم الفني الجديد، من أجل ضبط برنامج التحضيرات بشكل رسمي، بعدما اقترح المدرب عمراني تاريخ 5 جويلية، موعدا لانطلاق التحضيرات، ولو أن كل المؤشرات توحي إلى تأجيل انطلاق تدريبات الموسم الجديد إلى منتصف الأسبوع المقبل على أقل تقدير، ومحاولة البحث عن كيفية عدم تضييع المزيد من الوقت، وذلك لضمان أفضل جاهزية من الناحية البدنية للموعدين القاريين، سيما وأن النسخة المقبلة ستعرف تواجد أندية قوية، في صورة ممثلي الكرة التونسية النادي الصفاقسي والملعب التونسي، في انتظار التعرف على المنافس في الدور التمهيدي الأول على هامش القرعة التي سيحدد موعدها في الأيام القليلة المقبلة.
على صعيد آخر، لا يزال رئيس مجلس الإدارة، ينتظر رد المدافع مداني على العرض المالي المقدم له كتابيا عبر البريد الإلكتروني الخاص به، والحال كذلك بالنسبة لذيب الذي سيتم الحسم معه اليوم أو غدا على أقصى تقدير، في وقت طلب شكال مهلة لمدة أسبوع على الأقل، من أجل الفصل في مستقبله، وأما بالنسبة لخالدي فقد قرر خوض تجربة في الخارج، رغم المقترح المادي المعتبر المقدم له من إدارة السنافر.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com