السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

تزايد الحديث عن عادل عمروش: مناجير وفاق سطيف يؤجل «لقاء الصحافة» !


أبلغ المناجير التقني العام لنادي وفاق سطيف عبد الكريم بيرة، الأسرة الإعلامية، بتأجيل اللقاء الذي كان من المفترض أن يجمعه بهم في السادس من شهر جويلية الجاري، في الوقت الذي تؤكد بعض التسريبات بأن الإدارة فصلت مع بعض اللاعبين المستقدمين، مع تضارب وتقلب في المعلومات حول تركيبة الطاقم الفني، الذي سيدرب الفريق في الموسم المقبل.
وخلافا لما أكده خلال الندوة الصحفية الأولى، التي عقدها مع ممثلي وسائل الإعلام بمقر النادي في «حي بومرشي» بسطيف قبل حوالي أسبوع ونصف، لم يعلن المناجير التقني العام لنادي وفاق سطيف، وهو الناطق الرسمي أيضا، عن هوية المدرب المحلي الذي سيتولى مسؤولية قيادة العارضة الفنية للنادي، رغم انتهاء فترة الإشعار الذي أرسله المدرب التونسي عمار السويح بنهاية الشهر المنصرم، ما فتح باب تسريب المعلومات في إطار غير رسمي، إلا أن بعض التطورات حسب مصادر مقربة من الجهاز الإداري المسير، تتحدث عن طرح اسم المدرب عادل عمروش على الطاولة، بعدما كان الحديث منحصرا على المدرب رضا بن دريس في الأيام السابقة، ويحدث هذا في الوقت الذي لم يجد الإعلام ردا رسميا من المناجير التقني العام، عكس الاتفاق الذي خلصت إليه الندوة الصحفية الماضية، مع العلم أن هذا الأخير أبلغ الإعلاميين بأنه تقرر تأجيل موعد انعقاد الندوة المبرمجة يوم السبت إلى موعد لاحق. وبالمقابل، فإن التسريبات من محيط الإدارة السطايفية، تشير إلى الاتفاق وحسم الأمور مع عدة لاعبين، على غرار دوار مدافع نادي بارادو عبادة وعليان من أولمبي الشلف، وعبد القادر غراب خريج مدرسة بارادو الذي خاض مؤخرا تجربة في ليبيا، فضلا عن تأكيد عدة مصادر الاتفاق مع رضواني وفرحاني للعودة، بالإضافة إلى مناقشة مقترح إعادة جحنيط وربيعي أيضا، وامتداد المقترحات إلى اللاعب بورديم، في الوقت الذي توقفت القائمة المعلن عنها بخصوص المغادرين، عند الثلاثي المنتهية عقودهم وهم زيتي، براهيمي وعصماني، والثنائي المعار أوكيل ولحمري، مع طرح اسمي الماليين ديارا وجيدو، في القائمة النظرية للمسرحين.
جدير بالذكر أن صنفي أقل من 15 سنة وأقل من 19 سنة، تحصلا على لقبي بطولة رابطة قسنطينة الجهوية قبل نهاية الأسبوع، حيث تفوق الأصاغر على وداد تاجنانت بركلات الترجيح في نهائي دورة اللقب، في حين فاز الأواسط على اتحاد الطاهير، بخماسية مقابل هدف واحد.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com