الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحديد موعد الاستئناف: إدارة الوفاق تسوي قضية «طاقم السويـح»


حدد الطاقم الفني لوفاق سطيف، بداية الأسبوع المقبل، موعدا لاستئناف التدريبات، والانطلاق في التحضير للموسم الجديد، في الوقت الذي من المقرر أن يتم ضبط الأمور، وتقديم أعضاء الجهاز الذي سيعمل مع المدرب رضا بن دريس في نهاية الأسبوع الجاري.
أوضح مصدر حسن الإطلاع للنصر، أن إدارة الوفاق توصلت إلى اتفاق مع أعضاء الطاقم الفني، الذي كان يقوده التقني التونسي السابق عمار السويح، في انتظار الإعلان الرسمي عن فسخ عقودهم، ويتعلق الأمر بالمساعد التونسي حافظ قيطوني، والمحضر البدني أرزقي، مما سيفسح المجال أمام ضبط وضعية الطاقم الجديد الذي يشرف عليه المدرب رضا بن دريس، مع العلم أن الإدارة ضبطت التركيبة.
وكشف المناجير التقني العام عبد الكريم بيرة، في تصريح إعلامي سابق على هامش تقديم المدرب العائد إلى فريقه الأصلي، بأن الطاقم يضم سبعة أعضاء، ويتعلق الأمر بالمدرب المساعد لوعيل، والمحضرين البدنيين خالد شباح وعبد الحميد لعروسي، ومدربي الحراس سفيان مشحوق وعمار بلهاني، بالإضافة إلى مختص التحليل الفني بتقنية الفيديو.
وأكد ذات المصدر، أن تقديم هؤلاء الأعضاء سيكون قبل بداية الأسبوع المقبل، على أساس أن التحضيرات والعودة إلى التدريبات ستكون في بداية الأسبوع المقبل، حسب الموعد الأولي الذي تم الاتفاق عليه، حيث من المقرر أن يتم تجميع اللاعبين المعنيين بالتحضيرات بداية من 21 وإلى غاية 23 جويلية الجاري، على أن يدخل الفريق في التربصات المغلقة، ابتداء من تربص تيكجدة، المبرمج قبل نهاية هذا الشهر، والتربصين المقررين في شهر اوت المقبل بكل من تونس وإيطاليا.
بالمقابل، يواصل المناجير التقني العام بيرة وبالتنسيق مع المدرب رضا بن دريس، الاتصالات و المفاوضات مع عدة لاعبين مستهدفين، على غرار اكرم جحنيط، وميلود ربيعي الذي ينتظر رد ادارة النادي القسنطيني حول طلبه وثائق التسريح، فضلا عن بلعريبي لاعب الجناح من مولودية البيض، في حين مازالت الرحلة متواصلة بحثا عن مدافع أيمن، ولاعب رواق، وعناصر أخرى لتدعيم بعض المناصب، مع العلم أن النادي حسم الامور مع بعض اللاعبين على غرار الحارس بوسدر، المدافع دوار، المهاجم حاجي، والظهير الأيسر هواري فرحاني، دون تقديمهم رسميا، بسبب تعطل سير عجلة فسخ العقود مع العناصر المعنية بالتسريح من الفريق، في ظل رفض جلهم قرار المغادرة.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com