الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الاحتفاظ بديارا وجيدو وارد: جحنيط يقترب من العودة إلى وفاق سطيف


يقترب لاعب وسط الميدان، أكرم جحنيط، من العودة إلى ناديه الأصلي وفاق سطيف، في انتظار ترسيم الاتفاق المبرم بين الطرفين، في وقت تتجه الأمور نحو إبعاد الثنائي المالي موريبا ديارا وعبد السلام جيدو من قائمة المسرحين.
وأفضت جلسات التفاوض التي جمعت المناجير التقني العام عبد الكريم بيرة مع اللاعب أكرم جحنيط ووكيل أعماله، إلى الاتفاق حول بنود العقد الذي سيربط الفريق مع اللاعب من جديد بداية من الموسم القادم، حسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب.
وكانت بنود الملحق الذي اشترطت الإدارة على اللاعب توقيعه، وراء تأخر حسم هذه الصفقة التي أصر عليها المدرب رضا بن دريس، بعدما طالب بجلب عناصر من ذوي الخبرة، على غرار القائد السابق للوفاق، والثنائي عمار بورديم وميلود ربيعي، لتقوية التعداد على مستوى خط وسط الميدان.
وفي سياق متصل، أضاف ذات المصدر بأن الأمور لم تحسم بخصوص صفقة ضم الظهير الأيسر أنيس خماسية من مولودية البيض، بسبب قيمة الشرط الجزائي الذي وضعه ناديه لتحويله، وهي المعطيات التي ترجح كفة الاحتفاظ بعبد المؤمن شيخي، بعد عودة هواري فرحاني.
من جانب آخر، يفكر الطاقم الفني للوفاق في الاحتفاظ بالمدافع المحوري موريبا ديارا، الذي كان أداؤه متذبذبا في الموسم الماضي بسبب الإصابات، مع تأجيل الحسم مع مواطنه الذي ينشط في وسط الميدان، عبد السلام جيدو، الذي سيشارك في الألعاب الأولمبية يباريس مع منتخب مالي.
وبالمقابل، كشف المدرب رضا بن دريس، على هامش مراسم تقديم أعضاء الطاقم الذي سيعمل تحت إشرافه، بأن عدد اللاعبين الموجودين في قائمة المسرحين، يصل إلى 12 لاعبا، وجهت لهم الإدارة الاستدعاء من أجل الفصل معهم بداية من الأمس، بعد الحسم مع عقون وزعموم المغادرين، كما دعا المدرب المعنيين بفك الارتباط إلى تسهيل المأمورية، على اعتبار أنهم لا يدخلون في حساباته، ما يؤكد بأن مغادرتهم أفضل لهم وللنادي أيضا، مؤجلا الإفصاح عن قائمة المنتدبين.
وبالعودة إلى أعضاء الطاقم الفني، فقد تم تقديم المساعدين عبد الجليل لوعيل وعز الدين أوكريد، ومدربي الحراس سفيان مشحوق وعمار بلهاني، محلل الأداء بالفيديو عبد الحميد لعروسي، والمحضر البدني خير الدين شباح، والذين وقعوا عقودا تمتد لموسم واحد.
جدير بالذكر، أن التحضيرات الفنية للوفاق، تنطلق مباشرة من تيكجدة بداية من هذا الثلاثاء، قبل إجراء التربص الثاني في تونس والأخير في تركيا. ع. س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com