الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الناخب الوطني يصر على عودة مبولحي: ماندي و زفان و بن طالب تحت تصرف غوركوف أمام تنزانيا


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن الناخب الوطني كريستيان غوركوف قد قرر إعادة الحارس وهاب رايس مبولحي، بعد أن اقتنع بأنه سيكون في أمس الحاجة إلى خدماته في المباراتين المقبلتين أمام منتخب تانزانيا، لحساب تصفيات مونديال روسيا 2018، خاصة في ظل معاناة حارس شبيبة القبائل عز الدين دوخة من إصابة خفيفة من جهة، وعدم تقديم حارس الكناري مستوى جيد في مباراة غينيا، ناهيك عن المستوى المتواضع الذي ظهر به في الكلاسيكو أمام مولودية الجزائر من جهة أخرى.
هذا وينتظر الناخب الوطني بفارغ الصبر عودة الثلاثي ماندي وزفان    وبن طالب، والذين غابوا عن المباراتين الأخيرتين، بالنظر إلى مكانتهم في التشكيلة الأساسية، وتأثير غيابهم على مردود الخضر بشكل كبير، خاصة على مستوى وسط الميدان الدفاعي وحتى في المحور، على الرغم من اكتساب كل من المدافعين زيتي وبلقروي وبن رحمة بعض النقاط، بالنظر إلى المردود الذي قدموه، والذي نال إعجاب الناخب الوطني، مثلما أكده خلال الندوة الصحفية التي نشطها عقب نهاية مباراة السنغال، ما سيجعل الثالث السالف الذكر قد يحافظ على مكانته ضمن القائمة الموسعة على أقل تقدير.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن الناخب الوطني يوجد في حالة نفسية سيئة للغاية، خاصة بعد الانتقادات التي طالته من الجمهور الجزائري وحتى الإعلاميين، بعد الخسارة وديا أمام منتخب غينيا، ما جعله يلمح إلى إمكانية رحيله بعد مباراتي نوفمبر، حيث يبحث عن مغادرة الخضر بعد تأهيلهم إلى الدور التصفوي المقبل المؤهل إلى مونديال روسيا.
وفي السياق ذاته ستشرع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم نهاية الأسبوع الجاري في إرسال الدعوات إلى لاعبي الخضر، وهذا من أجل المشاركة في مباراتي تنزانيا، مثلما تنص عليه لوائح الفيفا، والتي تلزم الاتحادات على إرسال الدعوات أسبوعين على الأقل قبل موعد أي مباراة رسمية تدخل في تواريخ الفيفا.
من جهة أخرى قرر القائمون على شؤون الفاف، بأن التنقل إلى تنزانيا سيكون 48 ساعة  قبل موعد المباراة أي يوم 12 أفريل، بحكم أن اللقاء سيلعب يوم 14 أفريل بداية من الساعة الثانية حسب توقيت الجزائر (الساعة الرابعة حسب التوقيت المحلي)، وسيكون ذلك على متن طائرة خاصة.
جدير بالذكر إلى أن عضو المكتب الفدرالي وليد صادي، وبالتشاور مع المدرب المساعد نبيل نغيز، قد وقع اختيارهما على الإقامة بفندق حياة ريجنسي، والذي يعتبر من أحسن الفنادق في العاصمة دار السلام، علما وأن الثنائي قد عاينا منتخب تنزانيا في مباراته أمام مالاوي (ذهابا و إيابا).
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com