الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دورة «البلاي أوف» للأصناف الشبانية: وفاق سطيف بطل الجزائر للأواسط وبارادو ينتزع لقبين


اختتم أواسط وفاق سطيف سهرة أول أمس، نهائيات دورة «البلاي أوف» الوطنية للأصناف الشبانية، بانتزاع لقب البطولة الوطنية للموسم الجاري، بينما استحوذ نادي بارادو على اللقب الوطني في صنفي الأصاغر والأشبال، الأمر الذي جعل لائحة أبطال الجزائر بالنسبة للشبان الخاصة بهذا الموسم تضم فرقا تابعة لناديين من الرابطة المحترفة، وهما «الباك» و»النسر الأسود»، مع نيل «الصغار» التقدير والاحترام، في صورة أكاديمية مشعل التحدي لبرج بوعريريج وكذا اتحاد وهران ببلوغهما النهائي.
وارتأت الفاف برمجة المباريات النهائية للأصناف الثلاثة من دورة «البلاي أوف» في مرحلتها الوطنية بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو، تزامنا وأشغال المكتب الفيدرالي، وكذا تدشين ملعب حسين آيت أحمد، وعليه فإن لقب الأواسط كان من نصيب وفاق سطيف، بعد الفوز على اتحاد وهران، بهدف وحيد أمضاه أسامة بوقري في الدقيقة 61، ليمنح الوفاق السطايفي اللقب الوحيد خلال هذا الموسم، لأن تشكيلة المدرب سمير سعد الله أدت مشوارا ممتازا، بانتزاع اللقب الجهوي لرابطة قسنطينة، على حساب أندية لها باع طويل في الأصناف الشبانية، على غرار شباب ومولودية قسنطينة، شبيبة سكيكدة، مولودية العلمة، هلال شلغوم العيد وجمعية الخروب، وتألقت بشكل ملفت للانتباه في المرحلة الوطنية من «البلاي أوف» بالفوز على كل من جيل سيبوس ومولودية باتنة، لكن النهائي كان صعبا، أمام اتحاد وهران الناشط في بطولة ما بين الجهات، لأن التتويج كان بشق الأنفس، وبهدف من مجهود فردي ممتاز للهداف بوقري.
على صعيد آخر، فقد خسر أصاغر وفاق سطيف لقب البطولة الوطنية، واكتفوا بالوصافة «وطنيا»، إثر انهزامهم في النهائي أمام نادي بارادو، في مباراة حسمها «الباك» في آخر الأنفاس سجله بن علاق بهدف من ضربة جزاء، ليخرج بارادو من هذه الدورة بلقبين، على اعتبار أن صنف الأشبال انتزع البطولة، بفضل الفوز الصعب والثمين الذي حققه على حساب مشعل التحدي لبرج بوعريريج بهدف «قاتل» في آخر دقيقة، أمضاه قرفة. واللافت للانتباه، أن النهائيات الثلاثة كانت بقاسم مشترك تمثل في حسم مصير لقب البطولة الوطنية بهدف واحد، وقد تم تسجيل الأهداف في الأشواط الثانية، مع الوقوف على تقارب كبير في المستوى، ولو أن أعضاء المديرية الفنية الوطنية بقيادة عامر منسول استغلوا الفرصة جيدا لمعاينة العناصر القادرة على التواجد ضمن المنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية للشبان.
ص/ فرطاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com