الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حصة واحدة بحملاوي: مدرب السنافر يؤجل الحسم في تشكيلة الكاف


أجل مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي الحسم في التشكيلة الأساسية إلى الغد، بمناسبة الحصة التدريبية الوحيدة المبرمجة على مستوى الأرضية الرئيسية لمركب الشهيد حملاوي، بعدما قوبل طلب السنافر بخصوص الاستفادة من مرانين بالرفض، وذلك من أجل المحافظة على جاهزية العشب الطبيعي لموعد السبت، على اعتبار أن نادي الشرطة الرواندي، لديه الحق في التدرب بملعب حملاوي ليلة اللقاء.
وكانت تشكيلة الشباب، قد شرعت في التحضيرات الجدية للقاء ذهاب الدور التمهيدي من كأس الكاف مساء الإثنين، من خلال برمجة حصة تدريبية مخصصة بدرجة كبيرة للجانب التقني، والشروع في تخفيض حجم العمل، بالموازاة مع رحلة البحث عن التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها التقني السطايفي مباراة السبت، خاصة وأنه يعول على كسب نصف التأشيرة قبل التنقل إلى كيغالي، مثلما صرح به:» جاهزون بنسبة كبيرة للقاء الشرطة الرواندي، خاصة وأن التحضيرات تسير في أحسن الظروف إلى غاية الآن، ونحن مطالبون بصنع الفارق في لقاء الذهاب، وذلك بعدما قمنا بمعاينة مباراتين للمنافس، واحدة تخص الموسم الفارط، والثانية في نهائي الكأس الممتازة».
يحدث هذا، في الوقت الذي قدم مضوي نصيحة لصانع الألعاب الفلسطيني أنس بني عودة، عندما قال في تصريحاته على هامش حصة الاستئناف:» بني عودة لديه إمكانيات فنية لا بأس بها، غير أن مشكلته في عدم تأقلمه بعد مع الأجواء والنسق المعتمد في التدريبات»، وهي الرسالة التي أراد من خلالها التقني السطايفي محاولة تحريك «الفدائي»، في انتظار ردة فعله، مع العلم أن بني عودة غاب عن التدريبات، بسبب تواجده في تونس، لتجديد تأشيرة الدخول.
ولم يتوقف مضوي عند هذا الحد، بل تحدث أيضا عن المدافع أيمن بوقرة، وقال:» مازلت أنتظر قدوم بوقرة، رغم أن الأخبار التي بلغت مسامعنا «من هنا ومن هناك»، وهو الكلام الذي يؤكد تمسك مدرب السنافر بخدمات خريج مدرسة بارادو، كيف لا ومضوي تواصل مع بوقرة في عديد المناسبات، وحاول إقناعه بالبقاء، بعد نهاية فترة إعارته، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة، في ظل إصرار الطاقم الفني على الاحتفاظ به، غير أن إدارة شباب بلوزداد تحاول الضغط عليه، من أجل تحويله إلى أحد الأندية التي طلبت خدماته.
جدير بالذكر، أن المجموعة الأولى من وفد نادي الشرطة الرواندي تكون قد حلت مساء أمس بقسنطينة، في انتظار وصول المجموعة الثانية اليوم.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com