الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد تأخر المرشحين في استكمال الإجراءات: غموض حول مستقبل تسيير النادي الهاوي لوفاق سطيف


مازال الغموض سيد الموقف بخصوص مستقبل تسيير النادي الهاوي لوفاق سطيف، في ظل العجز المطروح لدى الراغبين في الترشح من ناحية ضبط تركيبة المكتب المحتمل أن يكون في الجهة المسيرة القادمة، رغم تمديد آجال الترشيحات لأسبوع إضافي.
وأكد مصدر حسن الاطلاع للنصر، أن سبب تأجيل موعد أشغال الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي، وتمديد فترة الترشيحات لأسبوع إضافي، جاء على ضوء اشتراط المديرية الوصية على قطاع الشباب والرياضة، ضبط قائمة الأعضاء المرشحين للتواجد في المكتب المسير بغرض الانتخاب عليهم من الجمعية العامة أيضا في نفس موعد انتخاب رئيس النادي، كما تنص عليه القوانين المستحدثة في المواسم الأخيرة، وهو الأمر الذي لم يُستجب له في ملفات المترشحين، خاصة في ظل تقلص عدد الأعضاء المنخرطين في الجمعية العامة إلى 13 عضوا فقط، بعد إقصاء البقية، بسبب عدم تسديد حقوق الاشتراك عشية انعقاد الجمعية العادية.
وعلى ضوء هذه المعطيات، فإن مستقبل تسيير النادي الهاوي للوفاق يبقى غامضا، إلا في حال طرأت مستجدات أخرى خلال الساعات المتبقية من آجال الترشيحات، التي ستنتهي مساء الغد، ومن غير المستبعد حسب ذات المصدر، أن تلجأ المديرية إلى تعيين لجنة تسيير مؤقتة للنادي، قبل الفصل في مستقبل الجمعية العامة.
جدير بالذكر، أن ثلاثة أعضاء ترشحوا لمنصب رئاسة النادي قبل قرار تمديد فترة الترشيحات لتقديم قوائم أعضاء المكتب المترشحين، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء خرة، هشام بوعود وسليم شنشني.
شباح يشيد بتطور اللاعبين بدنيا
أثنى المحضر البدني خير الدين شباح، على تطور المستوى البدني للاعبين، خاصة في غياب الإصابات، مبرزا في إطلالة عبر الصفحة الرسمية، ما تحقق من أهداف خلال فترة التحضيرات المنقضية ونقاط أخرى حول البرنامج القادم وأهدافه.
وأكد شباح في تصريح أن الفريق أجرى إلى غاية بداية هذا الأسبوع 35 حصة تدريبية جماعية، دون احتساب الحصص الاستدراكية الفردية، وهو عدد كاف في هذه المرحلة على أن يصل اللاعبون إلى المستوى البدني اللازم عند بداية البطولة، مضيفا بأن التشكيلة ستدخل مرحلة أخرى بعد العودة إلى أرض الوطن، سيتم فيها التركيز على الجانب التكتيكي من خلال لعب أكبر عدد من المباريات الودية، التي تضاف إلى المباريات الثلاث بتونس، كما لم يفوت ذات المتحدث الفرصة للحديث على انضباط اللاعبين والسير الجيد لتربصي تيكجدة وتونس في ظروف منظمة.
ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com