الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة أبطال إفريقيا: المولودية للتأكيد


مولودية الجزائر—واتنغا الليبيري (اليوم سا 20)
يدخل سهرة اليوم، مولودية الجزائر لقاء إياب الدور التمهيدي الأول من منافسة رابطة الأبطال أمام الضيف نادي واتنغا الليبيري بملعب مصطفى تشاكر (دون جمهور) بنية تأكيد الفوز المحقق سهرة الأحد في مواجهة الذهاب بثنائية دون رد، رغم أن اللقاء جرى بملعب نيلسون مانديلا، بناء على الاتفاق الواقع بين إدارة الناديين، حيث يريد أشبال المدرب أمير بوميل الخروج من لقاء اليوم، بانتصار جديد مفيد من الناحية المعنوية، ويتمنى التقني الفرنسي أن يكون بنتيجة ثقيلة، لتوجيه رسالة مشفرة إلى المنافس القادم في الدور التمهيدي الثاني، والذي قد يكون بنسبة كبيرة الاتحاد المنستيري التونسي، العائد بفوز في لقاء الذهاب أمام بطل التشاد بهدف دون رد.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد استجاب لطلب إدارة مولودية الجزائر، بنقل اللقاء إلى ملعب مصطفى تشاكر بعدما تم تأهيله بسرعة، غير أن الإشكال في برمجة المواجهة دون جمهور، وهو ما قد يؤثر على حماس اللاعبين، على عكس ما كان يتمناه مدرب المولودية.
ومن المرتقب، أن يجري بوميل تغييرات طفيفة على مستوى التشكيلة الأساسية، سيما على مستوى الخط الأمامي، الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب، رغم وجود الأداء الجيد من ثلاثي وسط الميدان بن خماسة وزوقرانا ودراوي، إلا أن نعيجي وبايزيد وكييري لم يظهروا بكامل إمكاناتهم، رغم أن المستقدم الجديد من كوت ديفوار تمكن من فتح عداده التهديفي في أول لقاء.
وفي السياق ذاته، أشار بوميل في تصريحاته عن لقاء اليوم إلى ضرورة تفادي الإصابات، رغم أن إدارة النادي يمكنها إضافة لاعبين ضمن القائمة الإفريقية في حال التأهل، وقال:» الفوز في لقاء الذهاب لا يعني بأننا ضمنا التأهل، لكننا قطعنا خطوة عملاقة، وسنلعب مواجهة العودة بنفس الجدية، ونتمنى الخروج دون إصابات، لأننا في فترة التحضيرات الموسمية».يحدث هذا، في الوقت الذي عينت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم طاقم تحكيم من جمهورية الكونغو الديمقراطية، لإدارة لقاء السهرة، بقيادة حكم الساحة مالالا كابانغا يانيك، بينما سيكون نابينا بليز سيبوتو كمساعد أول، وغيلين بونجيل نجيلا كمساعد ثاني، على أن يكون جوستين ياه أزانغا كالامبا كحكم رابع. حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com