الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أجل الحسم في القائمة النهائية: بيتكوفيـتش يراقب «الركائز» وقنــدوز أمــام فرصـــة سانـــــحة

يواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش مراقبة ومعاينة اللاعبين قبيل ضبط القائمة النهائية المعنية بالتربص المقبل، المقرر خلال الفترة الممتدة ما بين 2 سبتمبر و10 سبتمبر، وذلك من خلال برمجة جولة إلى أوروبا، من أجل معاينة بعض العناصر، في صورة متوسط الميدان فارس شايبي والمدافع المحوري رامي بن سبعيني، بعدما غابا عن المعسكر الأخير، الأول راجع إلى خيارات فنية، حسب ما أكده التقني البوسني وبن سبعيني بسبب الإصابة التي عانى منها، وأبعدته عن الميادين لفترة طويلة.
وحافظ بيتكوفيتش على نفس الطريقة المعتمدة منذ قدومه، من خلال إرسال الدعوات لجميع اللاعبين، بمن في ذلك العناصر المحلية، حيث أشارت مصادر موثوقة للنصر، أن بعض الأندية في صورة مولودية الجزائر وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل واتحاد الجزائر، قد وصلتها دعوات من الاتحادية الجزائرية، تخص الأسماء المتواجدة ضمن القائمة الموسعة، في انتظار ضبط الناخب الوطني للائحة النهائية، والتي يرفض الاستعجال في إعدادها، في ظل الوضعية المعقدة لبعض الركائز.
ومن المرتقب، أن تعرف قائمة تربص سبتمبر تواجد الحارس ألكسندر أوكيدجة و أيضا ألكسيس قندوز، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق برسيبوليس الإيراني، مستفيدا من ابتعاد الحارس بن بوط وزغبة عن نسق المنافسة، بحكم أن الأول لم يؤهل في المنافسة القارية، في الوقت الذي لن يشارك بن بوط في أي مباراة قبل تاريخ 2 سبتمبر موعد انطلاق المعسكر، وهو ما قد يسمح لقندوز بالحضور لأول مرة مع المنتخب الأول، على الرغم من تواجده ضمن القائمة الموسعة في التربص الأخير.
يحدث هذا، في الوقت الذي خسر فيه الظهير الأيمن يوسف عطال العديد من النقاط، بسبب تأخر توقيعه مع أحد الأندية التي طلبت خدماته، وهو ما أجبر التقني البوسني على البحث عن عنصر قادر على المشاركة في موعدي غينيا الاستوائية وليبيريا، أين يتواجد كل من فارسي ورضواني على رادار بيتكوفيتش، ولو أن مدافع اتحاد الجزائر هو الآخر لم يشارك في مباراة رسمية، وحتى قيتون وضعيته معقدة، على عكس الجهة اليسرى التي تعرف وجود آيت نوري، الذي دشن الموسم مع فريقه وولفرهامبتون، وحتى حجام يشارك بانتظام في الدوري السويسري.
وأما بالنسبة لوسط الميدان، فهناك العديد من الخيارات المتاحة، وحتى على مستوى الهجوم البدائل موجودة، رغم تأكد غياب عمورة عن موعدي سبتمبر، إلا أن مدرب الخضر يمكنه الاعتماد على غويري في هذا المنصب، وحتى بونجاح في لياقة جيدة، دون أن ننسى عودة محرز إلى القائمة النهائية، وبدرجة أقل بلايلي المتابع من طرف مدرب الخضر، بدليل إدراج اسمه ضمن القائمة الموسعة.
جدير بالذكر، أن بيتكوفيتش قبل مغادرته مركز سيدي موسى، قد عقد اجتماعا مع أعضاء طاقمه، وقسم المهام، أين كلف نغيز بمواصلة معاينة اللاعبين المحليين في المنافسة القارية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com