الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الكاف: السنافر لمواصلة المغامرة


نادي الشرطة الرواندي – النادي الرياضي القسنطيني (سا 14)
يدخل اليوم، النادي الرياضي القسنطيني مباراة إياب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية أمام مضيفه نادي الشرطة الرواندي، بنية استغلال أفضلية مباراة الذهاب، بعد الفوز بثنائية دون رد، مع البحث عن زيارة مرمى المنافس، من أجل تسهيل مأمورية العودة بتأشيرة التأهل إلى الدور الثاني، رغم أن المباراة لن تكون سهلة أمام منافس، سيحاول استغلال عاملي الأرض والجمهور، إضافة إلى أفضلية الجانب البدني، بالنظر إلى السفرية الشاقة التي قادت السنافر إلى كيغالي، في الوقت الذي استفاد فريق الشرطة من ثلاثة أيام راحة إضافية.
وركز المدرب مضوي على جانب الاسترجاع في حصتي الجمعة والسبت، مع الاكتفاء بالتدرب لمدة أقل من ساعة في كل مران، والقيام بحصص تدليك على أمل تجهيز رفقاء ذيب للقاء اليوم، وذلك بعد اكتشاف أرضية ملعب «أرينا بيلي كيغالي» المعشوشبة اصطناعيا أمس، والتي توجد في حالة مقبولة حسب ما أكده مصدر من داخل المجموعة للنصر، مع العلم أن أشبال مضوي أعجبوا بالمناخ السائد في مدينة كيغالي إلى جانب ظروف الإقامة، ناهيك عن الاستقبال المميز المخصص لهم، كما حظيت بعثة السنافر بزيارة من طرف القائم بالأعمال على مستوى سفارة الجزائر برواندا كمال عبيد، الذي حرص على الرفع من معنويات اللاعبين.
وفي السياق ذاته، يتجه المدرب مضوي، بمناسبة مباراة السنافر 28 خارجيا إلى إحداث تغيير أو تغييرين على الأكثر على مستوى التشكيلة الأساسية، مقارنة بتلك التي واجهت الشرطة في الذهاب، من خلال تحويل ربيعي إلى وسط الميدان الدفاعي إلى جانب ميصالة، مع الإبقاء على بن شعيرة على كرسي الاحتياط، في الوقت الذي لا يزال مترددا بخصوص الزج بطمين من البداية أو تجديد الثقة في مواقي، خاصة وأن التقني السطايفي يعول على مباغتة المنافس، والتسجيل في الشوط الأول، وهو ما سيربك المنافس.
وكان للنصر حديث مع المدرب مضوي، بخصوص لقاء اليوم قال فيه:»اللاعبون يدركون ما ينتظرهم في لقاء الغد (الاتصال كان أمس)، لقد لمست لديهم رغبة وإصرارا على العودة بتأشيرة التأهل، لقد تحدثت معهم وأكدت على ضرورة وضع كل الأمور جانبا سواء بما تعلق بالسفرية الطويلة أو الإرهاق، لأن الأمر يتعلق بضرورة العودة بتأشيرة التأهل».
وأضاف محدثنا :» اللقاء لن يكون سهلا على الفريقين، لكننا حاولنا استغلال الحصتين للاسترجاع وبعض التمارين التكتيكية، وبحول الله سنكون في الموعد».
جدير بالذكر، أن لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قد عينت طاقم تحكيم من غينيا الإستوائية لإدارة اللقاء، بقيادة الحكم الرئيسي جيرسون أدولفو ميكو إيسونو أنغونو، وبمساعدة كل من أناكليطو إيسونو موندو نزانغ أكورو وخيسوس مبا مبا إيكي، في الوقت الذي سيكون الحكم الرابع أنتيمو إيسونو أفومو.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com