الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الفصل في قضية بوقرة اليوم: إدارة السنافر تسجل الطاهر وتابسوبا قاريا

قامت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني بتسجيل المستقدمين الجديدين فتح الله طاهر وساليفو تابسوبا ضمن القائمة الإفريقية، وذلك بعد مصادقة رئيس مجلس الإدارة الطاهر شيلا على العقد، وهو ما سمح للقائمين على شؤون النادي بإتمام الإجراءات الإدارية، لتأهيلهما محليا، قبل مراسلة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل إضافتهما إلى القائمة الإفريقية، حتى يتسنى لهما المشاركة في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي نسواتريمان الغاني، في انتظار رد الهيئة القارية.
وكانت الفاف، قد منحت إدارة السنافر مهلة إلى غاية الساعة العاشرة من ليلة أمس، من أجل إضافة اللاعبين إلى القائمة الإفريقية، غير أن الإشكال كان يكمن في ضيق الوقت من جهة، ومن جهة ثانية تواجد إجازتين شاغرتين فقط، بعد تخصيص الأولى لطاهر، والثانية لبوقرة ما يعني أن الإجازة الثالثة للاعب أجنبي، وهو ما يعني ضرورة تسجيله في نظام التحويلات الدولية، وانتظار وصول ورقة الخروج من الاتحادية التي كان ينشط في دوريها، حتى يؤهل بصفة رسمية على المستوى المحلي، ثم بعدها على الصعيد القاري، وهو ما قامت به إدارة السنافر في ظرف وجيز، من أجل تأهيل تابسوبا، بناء على تقرير المدرب مضوي، مع العلم أن المهاجم نكمبي قد أملى شروطه مقابل فسخ العقد.
يحدث هذا، في الوقت الذي ستصدر لجنة المنازعات القرار اليوم، بخصوص قضية المدافع أيمن بوقرة، بناء على الشكوى المقدمة من طرف إدارة السنافر، والتي أكدت فيها عدم التزام فريق شباب بلوزداد ببنود عقد الإعارة الموقع بين الطرفين، والمتمثل في تواجد بند يسمح للنادي الرياضي القسنطيني بشراء عقد اللاعب مقابل 400 مليون سنتيم، مع إلزامية تفعيله قبل 15 جوان الماضي، واشتراط موافقة المعني بالأمر (بوقرة)».
وأكدت مصادر موثوقة للنصر، أن لجنة المنازعات قد استمعت لبوقرة وممثل إدارة شباب بلوزداد الأربعاء الماضي، وذلك بعد تأجيل القضية في وقت سابق، بسبب عدم حضور ممثل أبناء العقيبة وبوقرة للجلسة الأولى التي عرفت تواجد ممثل إدارة السنافر، على أن يصدر القرار اليوم، بناء على الملف الموضوع وإجابة اللاعب.
من جهة أخرى، تستأنف اليوم تشكيلة السنافر التدريبات، بعد الراحة التي منحها المدرب مضوي للاعبين لمدة 48 ساعة، بعد العودة من سفرية كيغالي، وذلك للشروع في التحضير للقاء ذهاب كأس الكاف المقرر يوم 13 سبتمبر الجاري، أين يرغب مضوي في برمجة لقاء ودي قبل هذا الموعد، وتلقى مقترحا من طرف شباب باتنة.
جدير بالذكر، أن الثنائي طاهر وتابسوبا سيسجلان حضورهما لأول مرة في التدريبات مع المجموعة. حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com