الأحد 15 سبتمبر 2024 الموافق لـ 11 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص ينطلق والتنقل بعد غد لــوهران: بيتكوفيتش يُبرمج حصتـين بسيدي موسـى


ينطلق اليوم، تربص المنتخب الوطني تحسبا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، من خلال إجراء أول مران بمركز سيدي موسى، بحضور جميع العناصر، حسب ما أكده مصدر موثوق للنصر، خاصة وأن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش قد شدد على ضرورة التحاق جميع اللاعبين منذ أول يوم، بسبب ضيق الوقت للتحضير لمباراة الجولة الأولى من التصفيات المقررة سهرة هذا الخميس بملعب ميلود هدفي.
وسيخضع اللاعبون إلى الفحوصات الطبية الاعتيادية، خاصة المهاجم أمين عمورة العائد من الإصابة، أين سيفصل مدرب الخضر في بقائه من عدمه، على ضوء نتائج الاختبارات الطبية المبرمجة بمركز سيدي موسى، ولو أن ذات المصادر أكدت تواصل الطاقم الطبي للمنتخب مع نظيره من فولفسبورغ، الذي أكد تماثل ابن مدينة الطاهير للشفاء التام، غير أن تصريحه مدربه الأخير، بعدم استئناف التدريبات إلى غاية نهاية الأسبوع الجاري، فتح باب التأويلات، في انتظار اتخاذ القرار النهائي، قبل إجراء أول مران، بحضور الوجوه الجديدة في صورة فارسي وقندوز وسعيود، إلى جانب العائدين إلى المنتخب، وأبرزهم القائد محرز، الذي سيشارك في أول تربص في عهد مدرب الخضر بيتكوفيتش.
وحسب البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني، فإن التشكيلة ستكتفي بالتدرب بحصة واحدة بمدينة وهران، بعدما برمجة التنقل إلى عاصمة الغرب الجزائري صبيحة بعد غد على متن رحلة خاصة، على أن يجري رفقاء محرز المران إما بملحق ملعب ميلود هدفي أو الأرضية الرئيسية للمنشأة الكروية، وكل هذا متوقف على حالة أرضية الملعب التي تتواجد في أحسن أحوالها، حسب الصور والفيديوهات الأخيرة، إضافة إلى الأصداء التي وصلت إلى التقني البوسني، بناء على تقرير أعضاء الفاف الذين تنقلوا أمس إلى مدينة وهران وعقدوا اجتماعا تنسيقيا مع السلطات المحلية، لضبط آخر الترتيبات الخاصة بلقاء غينيا الاستوائية، في انتظار طرح تذاكر اللقاء للبيع على مستوى منصة «تذكرتي».
وفي السياق ذاته، سيكون الموعد مساء الغد مع برمجة منطقة مختلطة، تسبق الحصة التدريبية، من خلال السماح لممثلي وسائل الإعلام بمحاورة اللاعبين، مثلما جرت عليه العادة في جميع المعسكرات الماضية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com