الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ذهاب الدوري التمهيدي الثاني من كأس الكاف: السنافر يتحدون الظروف

نادي نسواتريمان – النادي الرياضي القسنطيني (غدا سا 16)
يطمح غدا، النادي الرياضي القسنطيني للعودة بنتيجة إيجابية من غانا، عندما يلاقي مضيفه نادي نسواتريمان، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة سيفتقد فيها السنافر لخدمات ثلاثة عناصر، ويتعلق الأمر بكل من توسين وتابسوبا، بسبب مشكلة التأشيرة، إلى جانب المدافع ربيعي الغائب في آخر لحظة عن السفرية، بعد تعرضه لإصابة، دون أن ننسى الظروف المناخية الصعبة نوعا ما مقارنة بالسفرية السابقة إلى كيغالي، والتي عاد فيها رفقاء ذيب بتأشيرة التأهل، بعد تكرار الفوز على منافسهم نادي الشرطة الرواندي.

وكانت تشكيلة السنافر، قد شدت الرحال صبيحة أمس، إلى مدينة أكرا على متن رحلة خاصة انطلقت من الجزائر العاصمة، قبل إجراء أول مران بغانا، خصص بالدرجة الأولى لجانب الاسترجاع، قبل الفصل في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها مضوي، وذلك بعد الاستقرار على الرسم التكتيكي المنتهج، في ظل غياب ربيعي، ما جعل التقني السطايفي يفكر في إمكانية الاعتماد على 3 مدافعين في الخلف، وإلا المواصلة بنفس النهج الكلاسيكي 4-3-3، وذلك بناء على المعلومات التي يحوز عليها على المنافس، بعدما قام بمعاينته في أكثر من مناسبة، ووقف على نقاط قوته، والمتمثلة في سرعة ثنائي الخط الأمامي، إلى جانب صانع الألعاب، والذي يعتبر محرك الفريق.
وأكد مضوي في تصريحاته الأخيرة للنصر، قبل التنقل إلى غانا، أن موعد الغد يعتبر مفتاح التأهل، رغم أن النتيجة ليست مصيرية، لكنها تبقى مهمة، والتشكيلة ستدخل موقعة أكرا بنية العودة بنتيجة إيجابية، مع البحث عن تفادي استقبال الأهداف.
جدير بالذكر، أن لجنة التحكيم التابعة للكونفدرالية الأفريقية، قد أسندت مهمة إدارة لقاء الغد، إلى طاقم بقيادة الحكم الرئيسي من الكونغو الديمقراطية، ويتعلق الأمر بمسانغون لويس موامبا، بمساعدة مالوندي شاني يانس من جمهورية الكونغو، إلى جانب مواطنه سام تيرموال أونغانيا كنزات، فيما سيكون الحكم الرابع جون جاك نغامبو ندالا من الكونغو الديمقراطية.
على صعيد آخر، أكدت مصادر موثوقة للنصر، أن المدافع أمير بلايلي، قد راسل إدارة السنافر وقام بالطعن في قرار فسخ عقده من طرف واحد، ما يسمح له بالتوقيع في أحد الأندية التي ترغب في التعاقد معه، في انتظار ما سيسفر عنه اللقاء المرتقب بين المسيرين والمهاجم عبد القادر قيبوع، على اعتبار أنه هو الآخر تم إشعاره بقرار فسخ العقد، لكن دون تفعيله على مستوى الرابطة المحترفة في الآجال القانونية.
جدير بالذكر، أن رديف السنافر على موعد مع خوض مباراة ودية غدا أمام أكابر اتحاد الفوبور، وقد تكون الأخيرة قبل انطلاق البطولة.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com