الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عودة تشكيلة السنافر لبن عبد المالك يوم 6 أكتوبر: بن شاعـــــة يحــــــدث طــــوارئ وبلحوسينــــي يغيـــــب أسبوعـــا

22092413
أحدث المهاجم المتألق زكريا بن شاعة حالة طوارئ صبيحة أمس، بعد انسحابه من الحصة التدريبية، متأثرا ببعض الآلام، وهو ما أثار قلق الطاقم الفني، الذي يراهن كثيرا على الفعالية الكبيرة لبن شاعة من أجل العودة بكامل الزاد
من الشلف، عند ملاقاة الأولمبي المحلي.
وحسب الكشوفات الأولية التي أجراها بن شاعة، عقب مران أمس، فإن إصابته بسيطة ولا تستدعي القلق، وسيكون حاضرا رفقة بقية المجموعة في سفرية الشلف، على أن يفصل المدرب خير الدين مضوي في مشاركته كأساسي ليلة اللقاء، ولو أن كل المعطيات تشير إلى قيادته القاطرة الأمامية، للشباب الباحث عن تدشين البطولة المحلية بفوز، يؤكد من خلاله البداية الموفقة في المسابقة القارية.
في سياق ذي صلة، تأكد غياب المهاجم إيهاب بلحوسيني، بعد الفحوصات التي أجراها، والتي ستبعده عن المنافسة لأسبوع فقط، ما يعني غيابه عن مباراتي الشلف ومستغانم، وإن كان بلحوسيني قد تنفس الصعداء، كونه كان يخشى من الغياب لفترة طويلة، بعد الآلام الشديدة التي اشتكى منها بعد مباراة نسواتريمان.
وتواصل التشكيلة تحضيراتها لموعد الشلف وسط أجواء مفعمة بالحيوية، ميزها جلب الحارس زكريا بوحلفاية صبيحة أمس، الحلويات والمرطبات على هامش التدريبات، احتفالا بتلقيه دعوة المنتخب الوطني الأول، وهو الذي يتحدث عن تلقيه وعودا من طرف مدرب حراس مرمى الخضر، بالتواجد ضمن القائمة النهائية المعنية بمباراتي الطوغو، برسم الجولتين 3 و4 من تصفيات «الكان».
ويدرك الطاقم الفني أن استدعاء بوحلفاية لمعسكر أكتوبر، سيُغيبه عن مباراتين قويتين أمام مولودية الجزائر وشبيبة القبائل، وهو ما سيدفع المدرب فيصل دني، لمضاعفة العمل مع البديل خير الدين بوصوف، على أمل تجهيزه للقمتين.
هذا، وضبطت إدارة السنافر، بالتنسيق مع مضوي سفرية الشلف، حيث ستشد التشكيلة الرحال جوا صبيحة الخميس، في حدود الساعة التاسعة (9.00)، على أن تعود بعد اللقاء مباشرة، من أجل الاستعداد لمقابلة ترجي مستغانم المقررة بميلة.
على صعيد آخر، تنوي إدارة النادي الرياضي القسنطيني، برمجة جلسة مع الثنائي بن شاعة وبوحلفاية بعد مباراة مستغانم، من أجل مناقشة مسألة تمديد العقود، خصوصا وأنها أبلغت الملاك بالأمر، وتنتظر ردهم الإيجابي، ولو أن قرار اللاعبين يبقى مهما، في ظل العروض الكثيرة التي وصلتهما مؤخرا. يأتي هذا، في الوقت الذي أكد مصدر مسؤول في بيت الشباب، أن الفريق يعتزم العودة لملعب بن عبد المالك رمضان، بعد استنفاد العقوبة المسلطة على الفريق. وكما هو معلوم، لا يزال النادي الرياضي القسنطيني، مطالبا بخوض مباراة واحدة خارج مدينة قسنطينة، في إطار استنفاد العقوبة، ويتعلق الأمر بموعد ترجي مستغانم، على أن تكون مباراة مولودية الجزائر (دون جمهور) المقررة بتاريخ 6 أكتوبر، الأولى التي تعود فيها التشكيلة القسنطينية إلى معقلها الثاني بن عبد المالك الذي يراه الطاقم الفني الأنسب للمرحلة المقبلة، ولو أن هذا لا يتماشى مع الأجندة المقبلة، على اعتبار أن الفريق معني بالاستقبال في المسابقة القارية بملعب الشهيد حملاوي، وهو ما من شأنه أن يؤثر على رفقاء القائد إبراهيم ذيب.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com