الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم جمعية الخروب عبد الوهاب جاهل: صعوبة المباراة لن تمنعنا من تحقيق الفوز


يرى هداف جمعية الخروب عبد الوهاب جاهل، أن مباراة الغد أمام شبيبة سكيكدة لن تكون سهلة، سيما وان المنافس مطالب باستدراك تعثره، وبالتالي سيسعى للخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية، غير أن ذلك لن يزيد سوى الرفع من درجة تأهب المجموعة لأداء مباراة تكون في مستوى تطلعات الطاقم الفني والإدارة، حسب جاهل الذي أوضح في تصريح للنصر، بأن اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ولن يتوانوا في بذل المجهودات اللازمة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.
جاهل المتألق في اللقاء الفارط بتسجيله ثلاثية في مرمى أهلي البرج، قال بأن هذه النتيجة العريضة ستزيد من الضغط على المجموعة، ما سيدفعهم لتقديم الأحسن في مواجهة الغد: «كلما تحقق نتيجة جيدة، كلما تزيد درجة الضغط، والأنصار ينتظرون من فريقهم الأحسن. علينا أن نحسن تسيير هذا العامل بصفة إيجابية».
للإشارة ستخوض لايسكا اللقاء بتعداد مكتمل، باستثناء المدافع الأيسر بن دريدي الذي لم يعد إلى التدريبات سوى أول أمس.
وفي هذا الصدد أوضح اللاعب جاهل بأن التحضيرات جرت في ظروف جيدة: «عملنا في ظروف جيدة وسط معنويات مرتفعة لكل اللاعبين، وهو ما يحفزنا على  تحقيق الفوز. بكل تأكيد المباراة صعبة، وعلينا بذل المجهودات اللازمة حتى نستحق حصد النقاط الثلاثة».
كما يرى هداف لايسكا بأن المجموعة واعية بما ينتظرها، وأنها ستحاول استغلال استضافتها للمرة الثانية على التوالي، من أجل تعزيز الرصيد النقطي والمعنوي في نفس الوقت.
وعما إذا كان يأمل في تكرار سيناريو اللقاء الفارط، قال ذات المتحدث: «بطبيعة الحال كل لاعب يأمل أن يسجل في كل مباراة أكبر عدد ممكن من الأهداف والتي تمنحه الثقة اللازمة. نحن في جمعية الخروب لا نعتمد على لاعب أو اثنين فقط، نحن نشكل مجموعة متماسكة ومتضامنة. في الحقيقة لا يهم من يسجل، بقدر ما يهم فوز الفريق الذي هو بمثابة نجاح كل المجموعة».
وخلص  جاهل في تصريحه إلى أن مواصلة الفريق تحقيق النتائج الإيجابية، من شأنه أن يساعد الفريق على تخطي كل الصعوبات، سيما وأن البطولة مازالت طويلة، وتنتظر الفريق الكثير من الرهانات.
ع - قد

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com