الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة -2- موبيليس-: الرائـد في خطـر و الملاحقـون في مهمـات متبـاينة


تقترح الجولة التاسعةمن الرابطة المحترفة الثانية موبيليس التي تجري غدا عديد المباريات المثيرة بالنظر لقيمة النقاط الثلاث، سيما في ظل اشتداد الصراع بين أندية  المقدمة، التي تنتظرها مهمات متباينة، كما أنها لا تخلو من المباريات المحلية التي تحمل في طياتها توابل الإثارة والتنافس.
 ويتقدمها لقاء الرائد اتحاد بلعباس الذي سيتنقل إلى الجار أولمبي أرزيو و الذي يطمح من خلاله الرائد البلعباسي الخروج منه بأخف الأضرار، شأنه في ذلك شأن احد وصيفيه شباب باتنة، الأخير الذي تنتظره مهمة محفوفة بالمخاطر في حجوط أمام الاتحاد المحلي، في مباراة مفخخة تتطلب من أشبال بوعراطة التعامل معها برزانة، وهذا حتى يحافظوا على خط سيرهم والبقاء بالتالي في الواجهة، خاصة وأن شريكهم في الوصافة جمعية الشلف، تنتظره مهمة محفوفة بملعب 20 أوت أمام أهلي البرج الجريح، والذي يعيش على وقع أزمة داخلية دفعت بمدربه إلى رمي المنشفة قبل أن يتراجع عن قراره.
في المقابل ينتظر من اللاعبين تحقيق الانتفاضة المطلوبة بعد الثلاثية أمام لايسكا، الأخيرة التي تستضيف جارها السكيكدي المتعثر في الجولة الفارطة، ما يجعل المباراة مثيرة وساخنة في ظل تباين أهدافهما.
فأشبال ترعي يبحثون عن انتصار ثان يعززون به معنوياتهم، و يرتقي بهم إلى الواجهة لأول مرة منذ عدة مواسم، بينما يطمح أبناء روسيكادا لتمرير الإسفنجة على تعثر الجمعة الفارط لاستعادة السكينة.
وعلى غرار أندية الواجهة، تبقى بقية اللقاءات على قدر كبير من الأهمية بالنسبة لمنشطيها، حيث تعد فرصة للبعض لاستدراك ما فاتها، كما هو حال أمل بوسعادة بقيادة مدربه الجديد غيموز الذي يبحث في أول خرجة له لتحقيق الوثبة البسيكولوجية  أمام نادي بارادو المنتشي بتألقه أمام الشاوية، والأمر ذاته ينطبق على لقاء اولمبي المدية بضيفه اتحاد الشاوية الذي مازال لم يجد ضالته بعد، فيما يبحث السلاحف عند تنقلهم إلى سعيدة لتأكيد عودتهم إلى سكة الانتصارات بعد طول انتظار.
 ع - قد

البرنامج يوم الجمعة
أولمبي أرزيو.......................... اتحاد بلعباس
أولمبي المدية ....................... اتحاد الشاوية
جمعية الخروب .................... شبيبة سكيكدة
مولودية سعيدة .................. شباب عين فكرون
أمل بوسعادة........................... نادي بارادو
مولودية العلمة ...................... شبيبة بجاية
اتحاد حجوط ......................... شباب باتنة
*كل اللقاءات تنطلق على ( سا15.00)، باستثناء  لقاء م.العلمة ............... ش.بجاية على (سا16.00)
يوم السبت
أهلي البرج ............ جمعية الشلف( سا 16.00)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com