الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

معاقبة مساعد زغدود بثلاثة أشهر : اتحـاد بسكـرة يحفز اللاعبـين بمنحـة انتصـار البيـض

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، عقوبات ثقيلة في حق مساعد مدرب اتحاد بسكرة لطفي بوذراع، الموقوف لمدة 3 أشهر مع وجوب دفع غرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، كما عاقبت ذات اللجنة، المكلف بالإعلام يزيد قريري، بإبعاده لسنة وغرامة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، وسيكون خلالها ممنوعا من دخول أرضية الميدان وغرف تغيير الملابس، مع منعه من مزاولة أي مهام له علاقة بكرة القدم، وذلك بسبب تصريحات إعلامية، عقب نهاية لقاء «خضراء الزيبان» بشباب بلوزداد.
من جهة ثانية، قامت إدارة إتحاد بسكرة، بتسوية منحة الفوز على مولودية البيض، وينتظر تسوية مكافأة العودة بتعادل من مقرة قبل لقاء السبت أمام المضيف شبيبة الساورة، وذلك للرفع من درجة تركيز اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق الفوز والمحافظة على نسق النتائج.
وباشرت التشكيلة تدريباتها أول أمس، تحسبا للقاء المذكور، حيث كان للطاقم الفني حديثا مع اللاعبين حول لقاء الجولة الماضية، الذي عرف عودتهم بنقطة ثمينة من مقرة في ظل الأداء المقنع الذي قدموه، حيث طالبهم بوضعه جانبا ومواصلة عملهم بكل جدية لتحقيق أفضل النتائج في قادم الجولات، والتركيز خاصة على المقابلة القادمة التي تستوجب تحضيرا خاصا، لأن الهدف ينحصر في ضرورة الظفر بكامل الزاد، وتحقيق أول فوز في البطولة داخل الديار.
وفي هذا السياق، يعمل التقني القسنطيني جاهدا على تجهيز لاعبيه حتى يكونوا في كامل جاهزيتهم، إلى جانب تصحيح بعض الأخطاء التي وقف عليها في اللقاء الأخير أمام نجم مقرة، لتفادي الوقوع فيها مجددا، ومن المنتظر أن يرفع المدرب من وتيرة العمل خاصة في الجانب التقني تحسبا للمواجهة القادمة، والتي تكتسي أهمية خاصة بالنظر إلى الحاجة الماسة إلى نقاطها، بحيث لا يريد مدرب الاتحاد تسجيل نتيجة سلبية، وهو مطلب الآلاف من عشاق اللونين «الأخضر والأسود»، الذين طالبوا اللاعبين بأخذ الأمور بالجدية اللازمة، ومضاعفة الجهود بعد المردود الطيب الذي قدمه سعد عبد الجليل ورفاقه في المقابلة الأخيرة من أجل المحافظة على نسق النتائج، في ظل سعي الطاقم الإداري على توفير كامل شروط النجاح في حدود الإمكانيات المتاحة.

ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com