السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

حدد موعد ضبط قائمة نوفمبر: بيتكوفيتش متمسك بفلسفــته


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش متمسك بفلسفته في العمل، خاصة بعد نجاحه في تحقيق أول الأهداف، بالتأهل إلى كأس أمم إفريقيا قبل جولتين عن نهاية التصفيات، وهو الأمر الذي جعله يواصل العمل مع نفس العناصر، وعدم إجراء تغييرات عديدة على التعداد، وذلك بالاكتفاء باستدعاء لاعبين إلى ثلاثة جدد على الأكثر في المعسكر القادم، لزيادة الانسجام بين اللاعبين وتعزيز روح المجموعة، ومحاولة بناء منظومة لعب، بعدما أكد التقني البوسني تفوقه في أشواط المدربين، وحسن قراءته للمباريات، كما أنه يحوز على أفكار تكتيكية يريد تجسيدها مع الخضر، بعدما وقف على نقاط الضعف، سيما على مستوى وسط الميدان الدفاعي، ورباعي الخط الخلفي.
وحسب ذات المصادر، فإن الناخب الوطني مركز في الوقت الراهن على تصفيات المونديال، وطلب من أعضاء طاقمه المساعد تحليل مباريات المنافسين القادمين، بداية من مارس المقبل، وذلك من خلال إسناد مهمة مشاهدة مباريات كل منتخب لعضو معين، قبل إعداد تقارير ستسلم للتقني البوسني، رغم أن الخضر على موعد مع خوض مواجهتين في تصفيات «الكان» في نوفمبر المقبل، وسيحاول استغلالهما، من أجل ضمان أحسن تحضير لموعدي بوتسوانا والموزمبيق على التوالي.
وحدد الناخب الوطني الأسبوع المقبل، موعدا للشروع في ضبط قائمة تربص نوفمبر، بعدما منح راحة لجميع الأعضاء بعد نهاية التربص، قبل استئناف العمل بداية من مباريات نهاية الأسبوع، أين سيقوم كل من نغيز وبرارمة ومسعي بمعاينة العناصر المحلية، بالتنقل إلى بعض الملاعب، في الوقت الذي سيكون بيتكوفيتش ومساعده موراندي والمحضر البدني رونغوني على موعد مع معاينة اللاعبين الذين ينشطون في الخارج.
لهذا السبب فضل إعفاء مازة من موقعة لومــــي
تحصلت النصر على معلومة من داخل المنتخب الوطني، تفيد أن مدرب الخضر فلاديمير بيتكوفيتش، فضل عدم المجازفة بإبراهيم مازة في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات «الكان» أمام الطوغو، خوفا من إمكانية تعرضه للإصابة، بسبب أرضية الميدان السيئة، وصولا إلى طريقة لعب المنافس، والذي يعتمد لاعبوه على الخشونة الزائدة.
وكان بيتكوفيتش قد منح مازة بعض الدقائق في مواجهة الجولة الثالثة أمام نفس المنافس، وذلك بعد اختيار التوقيت المناسب، بحكم أن المنتخب الوطني متقدم في النتيجة والمباراة لعبت في أجواء مثالية، ولقي الوافد الجديد ترحابا من طرف الجمهور.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com