السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بعد حسم ورقة فايزر: بيتكوفيتش يتواصل مع بوخالفة قبل تربص نوفمبر

يتجه فلاديمير بيتكوفيتش لتوجيه الدعوة للاعب آخر ينشط في الدوري الألماني، بعد نجم فيردير بريمن ميتشيل فايزر، ويتعلق الأمر بمتوسط ميدان نادي سانت باولي كارلو بوخالفة، الذي تشير آخر الأخبار لتلقيه اتصال رسمي من مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل مباشرة إجراءات استخراج جواز سفر جزائري، وهو الذي لا يحتاج انضمامه إلى الكتيبة الوطنية لتغيير جنسيته الرياضية، على اعتبار أنه لم يسبق له اللعب للفئات السنية للمنتخب الألماني.
ووجه مدرب الخضر اهتماماته صوب بوخالفة ( 25 عاما )، في ظل عدم رضاه بالأدوار التي يقوم بها الثنائي آدم زرقان وراميز زروقي في وسط الميدان الاسترجاعي، حيث مرا جانبا في آخر معسكر، وهو ما جعل الأصوات تتعالى للبحث عن خيارات جديدة، بإمكانها تقديم الإضافة في هذا المنصب الحساس المفتقد لخدمات لاعبين متألقين، وهما نبيل بن طالب وإسماعيل بن ناصر.
وتلقى بوخالفة اتصالا من التقني البوسني، من أجل تجهيز نفسه للتواجد في تربص نوفمبر، رفقة لاعب بريمن ميتشيل فايزر الذي غيّر جنسيته الرياضية، تحسبا للتواجد ضمن القائمة النهائية، المعنية بلقاءي غينيا الاستوائية وليبيريا.
ويرى بيتكوفيتش أن بوخالفة يمتلك من المؤهلات، ما يسمح له بسد الفراغ الحاصل في الاسترجاع، وهو الذي يلعب كأساسي مع ناديه الصاعد الجديد إلى «البوندسليغا»، إذ خاض معه لحد الآن 5 مباريات نجح خلالها في تسجيل هدف.
ويلعب بوخالفة الذي هو من أب جزائري وأم ألمانية بالقدم اليسرى، ويمتلك بنية مرفولوجية قوية، قد تسمح له بتقديم القليل مما كان يبصم عليه عدلان قديورة.
وبات المنتخب يمتلك في صفوفه عدة أسماء ناشطة في ألمانيا، فإلى جانب الثلاثي الذي كان حاضرا في آخر تربص إعدادي، ويتعلق الأمر برامي بن سبعيني (بوروسيا دورتموند ) ومحمد أمين عمورة (فولفسبورغ ) وإبراهيم مازة ( هيرتا برلين )، مع العودة المرتقبة لفارس شايبي (فرانكفورت)، إضافة إلى الانضمام الوشيك للثنائي ميتشيل فايزر ( فيردر بريمن) وكارلو بوخالفة (سانت باولي)، قد تضم القائمة المقبلة للخضر 6 عناصر من دوري ألمانيا، في انتظار التحاق ثلاثة موهوبين آخرين، ونعني بالذكر المدافع إلياس بن قارة ( لاعب شبان دورتموند) وإلياس حماش (جناح نادي شالك ) وظهير رديف بايرن ميونيخ ( آيت عامر).
ومع الالتحاق المنتظر للأسماء السالفة الذكر، سيصبح المنتخب تحت قيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بصبغة ألمانية بحتة، وهو ما من شأنه أن يمنحه الكثير من القوة، في ظل معرفة الجميع باحترافية اللاعبين القادمين من الدوري الألماني، إضافة إلى انضباطهم الكبير فوق الميدان، وحضورهم البدني القوي.
ويسعى بيتكوفيتش لتشكيل مجموعة قوية ومتجانسة في المستقبل القريب، للعودة بقوة إلى التصفيات المونديالية شهر مارس المقبل، والتي لا يزال الخضر ينافسون خلالها على التأشيرة المؤدية إلى نهائيات كأس العالم.
ومما لا شك فيه، هو أن انضمام لاعبين من طينة فايزر وبوخالفة قد يوفر الكثير من الخيارات للناخب الوطني، الذي لا يزال قلقا على بعض المناصب.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com