الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

التركيز على الاسترجاع قبل المباراة: الهلال دون 3 ركائز في الديربي


يفتقد هلال شلغوم العيد إلى خدمات ثلاث ركائز، في الديربي المرتقب أمام نادي التلاغمة يوم السبت، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري أوكال، المتحصل على راحة لفترة لن تقل عن أسبوعين، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة على مستوى الأنف، ناهيك عن القائد وناس المتواجد خارج الخدمة منذ مباراتين، بسب عدم تماثله للشفاء من الإصابة، التي يعاني منها على مستوى كاحل القدم، إلى جانب المهاجم بوعلي المعاقب، بعد تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء شبيبة جيجل.
وسيكون المدرب بن شوية أمام حتمية البحث عن البدائل، ولو أن عودة المدافع خربوش، ومشاركته في بضع دقائق في لقاء شبيبة جيجل، قد تجعل مدرب الهلال يعتمد عليه في موقعة ملعب الشهيد خبازة إلى جانب أمعوش، خاصة وأن المباراة المقبلة في غاية الأهمية، وأمام منافس يمر بفترة زاهية أيضا على صعيد النتائج، غير أن الإشكال يبقى على مستوى الخط الأمامي، على اعتبار أن بوعلي، يعتبر من بين أهم الأوراق في الهجوم.
من جهة أخرى، يركز المدرب بن شوية على جانب الاسترجاع، خاصة بعد وقوفه على تراجع المخزون البدني للاعبين في الشوط الثاني من لقاء شبيبة جيجل، سيما بعد طرد بوعلي، أين أنهى «أبناء الشاطو» اللقاء بعشرة لاعبين، وهو ما أجبر رفقاء كامل يوسف على بذل مجهودات مضاعفة، في الوقت الذي يعانون من تأخر كبير على صعيد التحضيرات، بسبب بدء التدريبات أسبوعا فقط، قبل موعد انطلاق الموسم.
بن شوية:»مستوى المجموعة الشرقية أعلى بكثير من الغربية»
يرى مدرب هلال شلغوم العيد محمد بن شوية، أن مستوى بطولة وطني الهواة في المجموعة الشرقية، أفضل من نظيرتها من الغرب، وقال للنصر:»حسب وجهة نظري، مستوى المجموعة الشرقية أعلى بكثير من الغربية، خاصة الموسم الحالي، والتنافس على أشده من أجل تحقيق الصعود، في وجود عدة أندية قامت بتعاقدات نوعية وأبدت نيتها في استهداف الظفر بالتأشيرة الوحيدة المطروحة في المزاد، وحسب وجهة نظري فإن فرقا من المحترف، لو تواجدت في القسم الثاني في مجموعته الشرقية، ستجد صعوبات بالغة».
وأضاف في رده على سؤالنا بخصوص الفوز المحقق أمام شبيبة جيجل:»لقد حققنا الأهم والشكر موصول للاعبين والأنصار الذين حضروا وساندوا في الفترات الصعبة من اللقاء، لأنه ليس من السهل إنهاء اللقاء بعشرة لاعبين أمام منافس لا يستهان به، وعلينا الآن التفكير في لقاء الديربي أمام نادي التلاغمة، ومحاولة تسيير الفترة المقبلة بذكاء». حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com